Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

دي إتش إف كابيتال تتعاون مع زارا إف إكس لتعزيز الحلول الاستثمارية

كشفت دي إتش إف كابيتال إس إيه، شركة التوريق التي تتخذ من لوكسمبورج مقراً لها، عن تعاونها مع زارا إف إكس، مجموعة الوساطة المالية المتخصصة في مجال تداول عقود الفروقات والتي تلتزم بتوفير تجربة تداول استثنائية لجميع المتداولين.

اختارت «دي إتش إف» شركة زارا إف إكس شريكاً موثوقاً به في مجال الوساطة، مما يعكس التزام الطرفين المشترك بتقديم قيمة وخدمة للعملاء.

وتسعى «دي إتش إف» إلى توزيع جزء من أصولها المدارة بهدف تداول العقود مقابل الفروقات مع زارا إف إكس، وصولاً إلى الاستفادة من خبرتها وتقنياتها لتحسين العوائد وإدارة المخاطر بشكل فعّال.

قال جمشير، الرئيس التنفيذي لدى زارا إف إكس: التعاون مع دي إتش إف كابيتال يستهدف تقديم حلول استثمارية مخصصة.

وقال باس كويمان، الرئيس التنفيذي ومدير الأصول في شركة المساهمة العامة «دي إتش إف كابيتال إس إيه»: نحرص على إقامة شراكات تضمن تعزيز قدراتنا بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في منح مستثمرينا قيمة عالية.

وتأسست «دي إتش كابيتال» في عام 2020 وتهدف إلى تلبية احتياجات العملاء من الخبراء المطلعين والمستثمرين من المؤسسات ممن يبحثون عن حلول استثمارية متنوعة في مختلف قطاعات الفوركس وأسواق الأسهم والسلع والسوق المالية.

كما تقدم الشركة لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول المبتكرة وفق خطة استراتيجية تركز على تعزيز العائدات المتسقة وإدارة المخاطر.

وتجسد هذه الشراكة توافقاً يجمع بين أهداف الشركتين القائمة على الالتزام بدفع عجلة الابتكار وتقديم قيمة عالية في قطاع الخدمات المالية.

وتستعد الشركتان للاستفادة من تعاونهما بما يساهم في تحقيق تطلعات العملاء وترسيخ حضورهما كشركاء موثوق بهم في مجال إدارة الثروات وتوفير حلول الاستثمار.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار