Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تعاون بين OPay مصر وسكاي فاينانس لتوفير خدمات المدفوعات الرقمية

أعلنت «OPay مصر» لخدمات المدفوعات الإلكترونية توقيع استراتيجية تعاون جديدة مع شركة «سكاي فاينانس» العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي بهدف توفير حلول «OPay Checkout» الرقمية في مجال قبول السداد الإلكتروني لعملاء سكاي فاينانس.

وبمقتضى الاتفاقية تصبح OPay مصر الذراع الرقمي لسكاي فاينانس ولعملائها عن طريق إتاحة جميع طرق الدفع المختلفة  كمرحله أولى وكذلك الخدمات المالية والتي توفرها OPay من أجل تيسير عملية سداد جميع أقساطهم وقروضهم الكترونيًا والتي حصلوا عليها من شركة سكاي فاينانس، حيث تعمل الشركة في مجالات التقسيط المختلفة في مجال السيارات بخلاف إصدار وتمويل وثائق التأمين، وكذلك دخولها حديثًا في مجال التمويل الاستهلاكي.

وأكد باسم محمود نائب الرئيس والمدير الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقا لخدمات القبول والإستحواذ بشركة OPay مصر، أن الشراكة مع سكاي فاينانس ستساهم في تعزيز كافة الجهود المقدمة من جانب OPay بهدف تقديم خدمات مالية رقمية عالية الجودة للعملاء من جميع الفئات و تقديم خدمات لقطاعات إستهلاكية وشرائح جديدة من العملاء.

كما أضاف أن هذا البروتوكول سيمكن عملاء سكاي فاينانس من الاستفادة بطرق الدفع التي تقدمها منصه OPay Checkout من خلال تطبيقها أو بوابتها الإلكترونية من أجل توفير الوقت والجهد على العملاء لإتمام عملياتهم الرقمية بشكل لحظي والتوسع في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وتعمل الشركة على انشاء منصة رقمية للتحول الرقمي لتيسير إجراءات التعاقد والسداد لعملائها، والتعاون مع شركة OPay مصر سيكون بداية تحقيق اهداف الشركة وإضافة كبيرة للشركتين.

وصرح محمد بلال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة سكاي فاينانس عن الاستفادة من التعاون مع شركة OPay  مصر، موضحاً بانها ستكون بداية خطوات التحول الرقمي للشركة ودفعة كبيرة لعملاء الشركة لتسهيل معاملاتهم اليومية. وأضاف ان الشركة تمتلك كوادر ذو خبرات في مجال التمويل مما سيؤدي الي طفرة في صناعة التمويل الاستهلاكي.

وأكد مجدي عبد الغفار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سكاي فاينانس، أن التعاون يمثل تحول نوعي فى اسلوب تقديم خدماتنا التمويلية لعملائنا ومن ثم بداية  التحول نحو المعاملات الرقمية للتمكن من الاستحواذ على حصة سوقية كبيرة خلال الاعوام الثلاث المقبلة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار