Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك مصر يتعاون مع جيديا لتوفير حلول مالية لعملاء المشروعات متناهية الصغر

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون لتوفير حلول ومنتجات مالية وغير مالية لأصحاب المشروعات متناهية الصغر مع مجموعة جيديا للتكنولوجيا لخدمات الدفع الإلكتروني.

قد قام بتوقيع البروتوكول عمرو دمرداش – رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر ببنك مصر، مع أحمد مجدى – رئيس القطاع التجاري مجموعة جيديا للتكنولوجيا لخدمات الدفع الإلكتروني، ووليد سليمان – مدير قطاع تطوير الأعمال بمجموعة جيديا.

وبموجب هذا البروتوكول يقوم بنك مصر بتقديم الخبرات المطلوبة للمجموعة في مجال نماذج المنح الرقمي.

كما يتيح البنك باقة من الخدمات غير المالية لعملاء المجموعة من خلال مراكز تطوير الأعمال التابعة له والتي تم اطلاقها تحت مظلة مبادرة رواد النيل برعاية البنك المركزي المصري.

كما يهدف البروتوكول إلى الترشيح المتبادل بين كلاً من البنك والمجموعة لعملاء الطرفين لتقديم كافة الخدمات والحلول التمويلية.

كما يقوم البنك من خلال مراكز خدمات تطوير الأعمال التي قام بافتتاحها بدعم رواد الأعمال، لإطلاق الطاقات الكامنة لدى الشباب وزيادة عدد المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

وكذلك تشجيع الشركات الناشئة والقائمة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة؛ لتعزيز المنتج المحلى من خلال صناعة وطنية تمتلك القدرة على المنافسة وغزو أسواق جديدة على الصعيد الدولي.

وأمس الأحد، وقعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وبنك مصر لدعم مشروعات التمكين الاقتصادي للسيدات والشباب بقري المبادرة الرئاسية حياة كريمة في 6 محافظات، وذلك بقيمة 300 مليون جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار