Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إرادة وبوسطة تطلقان خدمة بوسطة كابيتال لتمويل المتاجر الإلكترونية الصغيرة

أعلنت شركة إرادة وشركة بوسطة عن تعاونهم لإطلاق خدمة بوسطة كابيتال بهدف دعم وتمويل وتمكين أصحاب المتاجر الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة.

يهدف تعاون بوسطة وإرادة للتمويل، دعم أصحاب المتاجر الإلكترونية من خلال توفير التمويل المصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

ويتيح هذا التمويل تطوير مشاريعهم وزيادة حجم المبيعات والأرباح، مما يُسهم بشكل كبير في نمو القطاع التجاري الإلكتروني في مصر.

كما يمكن لعميل شركة بوسطة طلب تمويل جديد وبقيمة أعلي بمجرد سداد التمويل الأول بنجاح، ما يوفر له سلاسة في التمويل ومرونة ودعما مستمرا لنمو أعماله.

أكد عمرو أبو العزم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والشريك المؤسس لشركة إرادة لتمويل المشروعات متناهية الصغر، حرص الشركة على التعاون مع الشركات المختلفة لتوفير التمويل المناسب المبتكر لهؤلاء الشباب وأصحاب الأفكار والمشروعات.

وتابع: تتواجد الشركة حاليا في 15 محافظة من خلال 48 فرع بخلاف القنوات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية للوصول لأكبر قاعدة من العملاء بسلاسة ويسر.

وأضاف أبو العزم: تسعى شركة إرادة للتمويل، بالتعاون مع بوسطة، إلى دعم المنتجات المحلية في مكان واحد والتي تعكس استراتيجية الشركة الرامية إلى الوصول لـ 70% من الشباب و30% من الإناث، ومع خدمة بوسطة كابيتال، فإننا نوفر الآن حلًا سريعًا وفعالًا لتمويل مشاريع أصحاب المتاجر الصغيرة والمتوسطة.

وقال محمد عزت، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بوسطة: تسعى إرادة وبوسطة لدعم الشباب وتعزيز التنمية المستدامة في مصر بتقديم حلاً متكاملًا ومبتكرًا لأصحاب المتاجر الإلكترونية والشباب، بهدف تعزيز الابتكار وتحقيق النجاح في مجال الأعمال ودعم الاقتصاد المحلي.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار