Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مافين للتطوير تتقدم بعرض لاقتناص 108 أفدنة في دريم لاند

بكر بهجت

تقدمت شركة مافين للتطوير العقاري، بعرض لاقتناص 108 أفدنة من الأراضي الثلاثة التي يطرحها البنك الأهلي في دريم لاند، وفق مصادر على صلة بالمفاوضات في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرة إلى أن تلك الأرض هي الأولى للشركة خارج المدن الساحلية، إذ تعمل الشركة على مشروعين في العين السخنة ومنطقة رأس الحكمة.

وأضافت المصادر، أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع سكني متكامل على الأرض التي تسعى لاقتناصها، ضمن خطتها لتنويع محفظتها الاستثمارية، لافتة إلى أن العرض لا يزال قيد الدراسة من شركة إدارة الأصول المملوكة لبنكي الأهلي ومصر، خاصة مع وجود رغبة لدى عدة شركات للحصول على أراضي في تلك المنطقة.

وفي سبتمبر الماضي، كشف المهندس محمد رشدي، مؤسس الشركة وعضو مجلس إدارة شركة مافين، عن بدء الشركة في التفاوض على قطعة أرض جديدة في منطقة غرب القاهرة، لإطلاق ثالث مشروعاتها، مشيرا إلى أن مساحة الأرض المستهدفة تتراوح بين 50 و150 فدان.

وأضاف رشدي، أن الشركة أمامها أكثر من قطعة أرض، وتدرس وضع كل قطعة، ومن ثم سيتم المفاضلة بينها واختيار الأنسب لخطة الشركة، لافتا إلى انه سيتم الإعلان عن الأرض فور توقيع العقود.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار