Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مافين للتطوير تتفاوض على 150 فدان في منطقة غرب القاهرة

بكر بهجت

تتفاوض شركة مافين للتطوير العقاري، على قطعة أرض جديدة في منطقة غرب القاهرة، لإطلاق ثالث مشروعاتها، بحسب المهندس محمد رشدي، مؤسس الشركة وعضو مجلس الإدارة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»،  مشيرا إلى أن مساحة الأرض المستهدفة تتراوح بين 50 و150 فدان.

وأضاف رشدي، ان الشركة لا تزال حاليا في مرحلة المباحثات الأولية، حيث أن الشركة أمامها أكثر من قطعة أرض، وتدرس حاليا وضع كل قطعة، ومن ثم سيتم المفاضلة بينها واختيار الأنسب لخطة الشركة، لافتا إلى انه سيتم الإعلان عن الأرض فور توقيع العقود.

تعتزم شركة مافن للتطوير العقاري، استثمار حوالي 250 مليون دولار في مشروع جديد بالولايات المتحدة الأميركية، وتحديدا في ولاية فلادلفيا، من خلال شركة ريفر واردس river wards، الشقيقة لها، وفق المهندس محمد رشدي مؤسس الشركة، وعضو مجلس الإدارة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف أن المشروع سيضم وحدات يتراوح عددها بين 1500 و2000 بيت، بمتوسط مساحة 70 متر للبيت الواحد، وهو يأتي ضمن محفظة المشروعات التي تنفذها الشركة في أميركا.

وتصل القيمة السوقية لمشاريع الشركة السابقة والحالية والمتعاقد عليها في مصر أكثر من 500 مليون دولار، إذ تعمل الشركة على مشروعي باي ماونت في العين السخنة، والثاني كالي كوست بالساحل الشمالي.

وقال رشدي، في تصريحات سابقة، إن مشروع «كالي كوست» بالساحل الشمالي والتي تتجاوز إجمالي المبيعات فيه 16 مليار جنيه من 900 عميل، حققت الشركة به نسب المبيعات المستهدفة خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن نسبة المباني بالمشروع تُمثل نحو 13% من المساحة الكلية ما بين الفيلات والشاليهات بالإضافة إلى وحدات فندقية.

ولفت إلى أن الشركة انتهت في مشروع «كالي كوست» من كل الموافقات المطلوبة مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى استحداث وحدات جديدة من نوعها تماماً ، وهي عبارة عن شاليه دوبلكس يتكون من طابقين على مساحة ١٠٨ مترًا مربعًا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار