Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Melee تتفاوض على قطعتي أرض بمتوسط 50 فدان بالتجمع الخامس والعين السخنة

تتفاوض شركة Melee لتطوير المشروعات، على قطعتي أرض مساحة كل واحدة منهما حوالي 50 فدان، في منطقتي التجمع الخامس والعين السخنة، وفق المهندس جاسر بهجت ؤئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة »بلوم».
وأضاف بهجت، أن التعاقد على القطعتين سيكون قبل نهاية العام الجاري، ليصل إجمالي محفظة مشروعات الشركة التي تم إطلاقها أمس الإثنين، 4 مشروعات، حيث بدأت الشركة بالفعل في مشروع داخل مدينة KEEVA التي تنفذها شركة الأهلي صبور في غرب القاهرة..
وانطلقت أعمال شركة Melee لتطوير المشروعات في السوق العقاري المصري، بالشراكة بين شركة الأهلي صبور ورجل الأعمال جاسر بهجت، ومستثمرين آخرين من داخل وخارج مصر.
وأوضح بهجت، أن الشركة تمتلك حجم أصول مع بداية انطلاقها في السوق المصري يقدر بنحو 30 مليار جنيه، من خلال شراكتها مع الأهلي صبور، وستبدأ بمشروع على مساحة 70 فدان داخل مشروع كييفا في منطقة غرب القاهرة على وصلة دهشور، لافتا إلى أن المشروعين الآخرين سيكونان في شرق القاهرة والعين السخنة، أما المشروع الرابع فهو تم العمل عليه في القاهرة الجديدة بنشاط إداري تجاري.
وخلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أمس الإثنين، قال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب، إن الشركة ستبدأ عملها من خلال 4 أنشطة رئيسية، الأول هو التطوير العقاري، والثاني هو الفنادق، والثالث هو نشاط النوادي، والرابع يتمثل في النشاط الترفيهي.
وفي رده على سؤال بوابة بلوم، أكد أن الشركة مملوكة بحصة أغلبية لصالح شركة الأهلي صبور، وباقي الحصص موزعة على مستثمرين آخرين من الإمارات، وحصة خاصة به.
وتابع أن مجلس إدارة الشركة تم تشكيله، ويضم كوادر من الأهلي صبور، وآخرين من أبوظبي، وسيتم الكشف عن أعضاء المجلس بالكامل خلال الفترة المقبلة.
وأضاف بهجت «نستهدف أن تقدم مشروعاتنا بعدًا جديدًا للمشروعات السكنية ذات العلامات التجارية والمشروعات التجارية والإدارية والنواديٍ رياضية والفنادق ومناطق الترفيه التي تجمع ما بين الاستغلال الأمثل لكل جزء منها».
وتابع أن الشركة ستستعين في ذلك بالعديد من الخبراء والمتخصصين العالميين في مجالات التخطيط والتصميم الهندسي والمعماري لتلبي مشروعات الشركة حجم النمو بالسوق العقاري المصري كواحد من أكثر أسواق المنطقة ٍالتي تتحرك بخطوات متسارعة مع وجود طلبٍ قوي على الوحدات السكنية ذات العلامات التجارية والمساحات التجارية والإدارية والمرافق الرياضية ومؤسسات الضيافة في ظل ما تتمتع به مصر من مقومات كثيرة جعلتها من أهم بلدان المنطقة جذبًا للاستثمارات المحلية والأجنبية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار