Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة GV تتعاقد مع 13 مطور صناعي وتبيع 1050 قطعة أرض في مدينة طربول

تعاقدت شركة GV للاستثمار مع 13 مطورا لتنمية وتجهيز المناطق الصناعية التي سيتم تنفيذها في مدينة طربول، وفق شريف حمودة رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن عدد قطع الأراضي اللي باعتها تلك الشركات وصل إلى حوالي 1050 قطعة.

وأضاف حمودة أن المدينة تشهد إقبالا مستمرا من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية لحجز مساحات بها، سواء لعمل مشروعات عملاقة في مجال الهيدروجين الأخضر ومشتقاته، والصناعات المرتبطة به، أو مصانع تتوافق مع الاستراتيجية التي تم وضعها لمدينة طربول، موضحا أن الشركة تعتزم ضخ 1.5 مليار جنيه في أعمال المرافق ضمن تحركاتها للانتهاء من تجهيز  10 ملايين متر بحلول يونيو المقبل.

وأوضح حمودة أن الشركة تعتزم طرح مساحات أراضي على المطورين العقاريين، لإقامة مشروعات سكنية في مدينة طربول، لافتا إلى أن المساحة الإجمالية للشق السكني في مدينة طربول تصل وفق الاتفاق مع هيئة المجتمعات العمرانية إلى نحو 10 ملايين متر مربع.

وتابع أن المشروعات السكنية ستكون مخصصة لإسكان الشركات والمصانع، لخدمة الشركات العاملة في مدينة طربول.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن 3 اتفاقيات خلال الشهر المقبل، حيث أن هناك شركة من الشركات الثلاثة ستنتج سيارات للركوب والأخرى للسيارات الثقيلة، أما الشركة الثالثة فستتخصص في إنتاج السيارات الكهربائية، والمصانع الثلاثة ستكون بنفس سياسة التصنيع التي تم تنفيذها في المغرب.

وتعمل شركة جي في على 3 مشروعات، الأول هو مشروع المدينة الصناعية التكنولوجية الخضراء، التي تقام في محافظة الجيزة، وصدر قرار جمهورى بتخصيص المساحة التى ستقام عليها فى العام 2016 لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومن ثم تم توقيع اتفاق مع شركة جي في لتتولى عملية تطوير المشروع.

وتبلغ الطاقة التقديرية للمدينة حوالي 13 ألف مصنع وتوفر أكثر من 650 ألف فرصة عمل، وتتضمن علمرحلة الأولى سوق الجملة ومنافذ تجارة التجزئة، ومنطقة التبريد المركزية، ومنطقة التخزين الجافة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار