Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

سيتي إيدج تحصل على حصة 40% من إيرادات ممشى أهل مصر

اتفقت شركة سيتي إيدج للتطوير مع شركة كاونسل ماسترز، أن تكون حصتها من إيرادات مشروع ممشى أهل مصر نحو 40%، فيما تحصل كاونسل على 60%، بحسب العقد المبرم بينهما، وفق محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية»، التي تصدرها بوابة بلوم، مشيرا إلى أن توزيع الحصص يتوقف على قيمة ما يتم ضخه في أعمال التطوير.

وأضاف الدهان أن شركة كاونسل تحملت تكلفة التطوير في المرحلة الأولى من المشروع، وهو ما تم وضعه في الاعتبار عند الاتفاق على توزيع حصص الإيرادات، لافتا إلى أن الأمر يختلف في مشروع نورث سكوير في مدينة العلمين الجديدة.

وخلال الأسبوع الماضي تعاقدت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، مع شركة كاونسل ماسترز، لتتولى الأخيرة تسويق وإدارة وتأجير مشروع نورث سكوير في مدينة العلمين الجديدة.

وقال الدهان حينها، إن التعاقد يأتي للاستفادة من الرواج الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة والتي تحولت إلى مزار دائم على مدار العام وليس في الصيف فقط، مع توافر كافة الخدمات اللي يحتاج إليها العملاء، مشيرا إلى أن نورث سكوير هو أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة، يطل على البحر مباشرة، على مساحة 164 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يتم تشغيله خلال صيف 2022.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار