Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

العتال تضخ 600 مليون جنيه في مشروع باركلين بالعاصمة الإدارية

تعتزم شركة العتال القابضة ضخ 600 مليون جنيه في مشروع باركلين الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة، بحسب المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن خطة الشركة تتضمن تسليم حوالي 600 وحدة في المشروع خلال العام الجاري.

وأضاف العتال أن خطة التسليمات خلال العام الجاري تتضمن الانتهاء من كامل مشروع «بي سايد» الذي تقيمه في مدينة رأس سدر، إذ أن تلك الخطوة سيتم تنفيذها خلال 3 أشهر، موضحا أن الشركة ستبدأ مرحلة استثمارية جديدة خلال الشهرين المقبلين من خلال إطلاق مشروع متعدد الاستخدامات، يضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية في منطقة التجمع الخامس، وفي وقت سابق قال العتال إن مشروع التجمع الخامس تصل مساحته إلى 12600 متر مربع.

ولفت إلى أن استثمارات مشروع «باي سايد» في رأس سدر، تصل إلى مليار جنيه، ويقام على مساحة 7 أفدنة، ويتكون من 170 وحدة فندقية، إلى جانب فندق بسعة 40 غرفة.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بالشق التكنولوجي، فإن الشركة توصلت لاتفاق مع سيمنز تتولى من خلاله كافة الأنشطة الرقمية بالمشروعات التي تعمل الشركة على تنفيذها، على ان يتم الغعلان عن تفاصيل الاتفاق فيور التوقيع الرسمي على العقود خلال الشهر المقبل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار