Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أتكون تخطط لاقتناص عقود مقاولات بقيمة 2 مليار جنيه العام الجاري

دينا حسين

تخطط شركة أتكون للمقاولات التابعة لمجموعة العتال هولدينج، لاقتناص عقود أعمال جديدة خلال العام الجاري بقيمة في حدود 2 مليار جنيه، وفق المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة المجموعة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن تلك الأعمال تتوزع على مشروعات للحكومة والقطاع الخاص.

وأضاف العتال، أن الشركة تركز انشطتها على العديد من المدن الجديدة، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في ظل الزخم العمراني الكبير الذي تشهده، إلى جانب المشروعات العملاقة التي أطلقتها الدولة، موضحا أن الشركة لها أعمال في العديد من مناطق القاهرة الكبرى.

وأشار إلى أن الشركة تتولى تنفيذ أعمال حاليًا في كل من العاصمة الإدارية ومجمع مسارح جامعة القاهرة ومقرات عدة سفارات، وبلغت نسبة الأعمال التي تم تنفيذها خلال عام 2020 نحو 70% من المستهدف الذي حددته الشركة على الرغم من التحديات في تلك الفترة، فيما تجاوزت الشركة المستهدف خلال العام الماضي.

وتولت شركة أتكون للمقاولات تنفيذ مشروعين سكنيين لها فى العاصمة الإدارية لجهات رسمية فى الدولة، بالإضافة إلى عدد من أعمال البنية التحتية لإحدى الشركات الكبرى بالقاهرة الجديدة، كما تولت الشركة أيضا تنفيذ أعمال إنشاءات مع عدد من فروع البنوك والسفارات الأجنبية داخل مصر وتطوير مجمع مسارح جامعة القاهرة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار