Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

اتحاد المقاولين العالمية تستهدف أعمال في العام الجاري بقيمة 400 مليون دولار

بكر بهجت

وصلت شركة اتحاد المقاولين العالمية، بعدد العقود التي تعمل عليها في مصر حاليا، لحوالي 20 عقدا، موزعة على أكتر من منطقة، أهمها العلمين الجديدة، والقاهرة، والعاصمة الإدارية، وفق تصريحات المهندس محمد طارق نائب الرئيس التنفيذي للشركة لقطاع شمال إفريقيا لنشرة «بلوم العقارية»، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف حجم أعمال خلال العام الجاري بقيمة في حدود 400 مليون دولار.

وأضاف طارق، أن قيمة حجم الأعمال الحالي تصل إلى نحو 1.7 مليار دولار، موزعة على عدة قطاعات، أبرزها الإسكان والمحطات ومشروعات البنية التحتية، لافتا إلى أن الشركة تركز على الدخول في تحالفات تحقق لها أهداف المنافسة على المشروعات من خلال تحقيق التكامل.

وأوضح أن التحالف بين اتحاد المقاولين العالمية وأبناء حسن علام يتولى تنفيذ أعمال لصالح شركة إعمار مصر لتنفيذ بيتش لاين أدرس مراسي، كما أن التحالف وصل حجم أعماله في مدينة العلمين الجديدة إلى نحو 17 مليار جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تعمل بصورة منفردة على عدة مباني إدارية ومولات مثل توسعات مشروع كايرو فيستيفال سيتي في شرق القاهرة.

وتابع أن مشروعات الشركة تتوزع على القطاع العام والخاص، سواء المطورون أو الحكومة وأيضا الهيئات مثل هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، وتصل نسبة مشروعات الحكومة إلى نحو 50% من المحفظة الحالية للشركة، والنصف الآخر لصالح شركات القطاع الخاص.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار