Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوراسكوم للتنمية تبيع 50% من وحدات مدينة مكادي لعملاء بأميركا وكندا وأوروبا

دينا حسين

باعت شركة أوراسكوم للتنمية مصر 50% من وحدات مدينة مكادي لعملاء أجانب، من إجمالي المبيعات المتحققة بالمدينة، وفق تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة مكادى هايتس، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف دويدار أن أغلب المبيعات كانت لعملاء من أميركا وكندا وأوروبا، ونسبة صغيرة في دول الخليج، وهو ما يأتي بالتوافق مع خطة الشركة بالتركيز على عملاء من خارج مصر وتوفير وحدات تتناسب مع متطلبات تلك الشريحة.

وتقام مدينة مكادى هايتس بالبحر الأحمر على مساحة 3.4 مليون متر مربع، تم تخصيص 85% للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، وتضم المدينة 9 آلاف وحدة سكنية تم بيع ما يقرب من 2770 وحدة سكنية، وخلال عام 2021 تم بيع أكثر من 63% من مبيعات المشروع لعملاء خارج مصر.

وتعتزم الشركة تسليم 350 وحدة بالمدينة خلال العام الجاري، وذلك بما يتوافق مع الجدول الزمني الذي وضعته الشركة، بحسب تصريحات دويدار، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على سياسة بيعية تتضمن عدم زيادة عدد الوحدات المباعة مع تسريع وتيرة الإنشاءات وتسعير الطروحات بما يتوافق مع وضع السوق والتوقعات المستقبلية، وهو ما ساهم في عدم تأثر أداء الشركة بصورة كبيرة بالتغيرات التي طرات على الساحة خلال الآونة الأخيرة.

 

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار