Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة جوميا مصر تعين عبد اللطيف عُلما رئيسا تنفيذيا لها

عينت شركة جوميا ـ منصة التجارة الالكترونية ـ رسميا عبد اللطيف عُلما في منصب الرئيس التنفيذي للشركة في مصر.
كما تم تصعيد هشام الجابري الرئيس التنفيذي السابق لشركة جوميا لمنصب رئيس القطاع التجاري للمجموعة على النطاق القاري CCO.

انضم عبد اللطيف إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر بعد أن تقلد عدة مناصب منها نائب الرئيس لنمو الأعمال والمدير التنفيذي لجوميا باي مصر والمدير التنفيذي لجوميا باي للمجموعة.

عمل عبد اللطيف كاستشاري بشركة ماكنزي، وهو عضو في الفريق المؤسس لمكتب ماكنزي القاهرة ، كما يعد من المؤسسين ورئيسًا لمجلس أمناء لمؤسسة مجموعة العشرين T20.

كما يعتبر عُلما رائد أعمال مساهم بارز في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي والإعلانات والذكاء الاصطناعي و تكنولوجيا الرعاية الصحية.
يحمل عُلما شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من إنسياد 2008، وشهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب (B.Sc) والماجستير في علوم الحاسوب (M.Sc) من جامعة كونكورديا في مونتريال والجامعة الألمانية في القاهرة على التوالي.
وعبر هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري للمجموعة، عن سعادته بهذا المنصب والإنجازات التي تحققت من قبل جوميا في مصر.

وقال هشام الجابري: “لدينا خطة لمواصلة هذه النجاحات على مستوى القارة الأفريقية، ونتمنى لعبد اللطيف علما التوفيق في قيادة الشركة في الفترة القادمة”.

ووقعت جوميا الشهر الماضي مع بي تك، الشركة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، عقد شراكة لإطلاق متجر بي تك الإلكتروني من خلال منصة جوميا وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات مع عروض شهرية خاصة.

ويهدف هذا التعاون الاستراتيجي بين الجانبين إلى تعزيز وتيرة التحول الرقمي في قطاع تجارة التجزئة المصرية، وتوفير منتجات وخدمات تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين في السوق المصرية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار