Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

دل تكنولوجيز تطلق محطات العمل الجديدة من طراز Precision

أعلنت شركة دل تكنولوجيز، عن إطلاقها محطات عمل Dell Precision الجديدة، بهدف مساعدة العملاء على تعزيز إنتاجيتهم ونجاحهم على الصعيد التكنولوجي والتجاري.

وأوضحت شركة دل تكنولوجيز في بيان لها أنها أطلقت من قبل محطات عمل مجهزة للذكاء الاصطناعي على مدار السنوات الماضية، «حيث ساعدنا في تعزيز تقنية الذكاء الاصطناعي».

كما أعدت شركة دل برنامج Dell Optimizer القائم على الذكاء الاصطناعي خصيصًا لمحطات عمل Dell Precision قبل إصدارها.

وتعمل محطات العمل على دفع ابتكارات الذكاء الاصطناعي نحو آفاق جديدة، كما تحرر المتخصصين بالذكاء الاصطناعي أو المطورين من قيود وقت الخادم، مما يسرع تقنيات الذكاء الاصطناعي القائمة على وحدة معالجة الرسومات مع أجهزة ذات أسعار في متناول الجميع.

من جانبه قال فينسينتي ريفيرا، مهندس التصميم الرئيسي في شركة مايكروسوفت: بفضل جهاز Dell Precision 5690، تمكننا من تعزيز عملية تطوير Windows AI Studio، ولقد أثبت هذا الجهاز كفاءته في التعامل مع متغيرات نماذج الذكاء الاصطناعي، مما أدى إلى تعزيز إنتاجية فريقنا ووتيرة الابتكار.

وتابع: لا تتوقف إمكانات الأجهزة عند هذا الحد، بل تقدم محطات العمل المكتبية أداءً فعالاً من حيث التكلفة، وتتناسب مع أماكن العمل الصغيرة، مشيرا الى انه على سبيل المثال، ستوفر محطة العمل Precision 3280 CFF، وهي أصغر محطة عمل في العالم تدعم وحدات معالجة الرسوميات Tensor Core، إمكانات الذكاء الاصطناعي وقدرات الحوسبة عالية الأداء، كما ستقدم أداء ممتازاً لوحدة المعالجة المركزية باستخدام أحدث معالجات Intel® Core™ من الجيل الرابع عشر.

وباستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 4000 SFF Ada Generation، تقدم وحدات العمل أداءً قويًا في مجال الرسومات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

كما يُعد جهاز Precision 3680 Tower (الذي سيحتوي أيضًا على معالجات Intel® Core™ من الجيل الرابع عشر ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA RTX 6000 Ada Generation) أسرع محطة عمل في العالم للمهام الفردية، كما أنه يتضمن نظام “Unlimited Turbo Duration”، مما يعزز سرعة وحدات العمل وأداؤها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار