Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جابان توباكو انترناشونال تُطلق مبادرة لضبط أسعار السجائر

أطلقت شركة أدخنة النخلة – إحدى مجموعة شركات جابان توباكو أنترناشونال «JTI» بالتعاون مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية وجهاز حماية المستهلك وبما يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة لهذا الشأن، مبادرة جديدة تستهدف ضبط أسعار بيع منتجات التبغ بالأسواق المصرية، عن طريق طباعة رمز QR code على علب منتجات التبغ الخاصة بالشركة في السوق المصري.

BloomGif

ومن خلال رمز QR Code، يستطيع المستهلك البالغ للسن القانونية معرفة سعر البيع الرسمى للمنتج بمجرد مسح هذا الرمز عن طريق هاتفه الذكى، والاطلاع على قائمة أسعار منتجات JTI فى مصر.

وتعليقًا على تلك المبادرة، يقول انتوني سميث، رئيس مجلس إدارة شركة أدخنة النخلة: «تأتي حماية المستهلك المصري في مقدمة أولويات جابان توباكو انترناشونال، ولهذا نسعى من خلال هذه المبادرة بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، لحماية المستهلك من ممارسات بعض التجار الذين يرفعون أسعار المنتجات بأكثر من سعرها الرسمي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية».
كما أكد انتوني سميث أيضًا على التعاون المثمر والمستمر بين الشركة ومصلحة الضرائب، والعمل على ضبط الأسعار في السوق المصري، والحفاظ على الصناعة الوطنية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار