Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كولدويل بانكر ونيو أفنيو وذي بورد كونسالتينج تتحالف لتنظيم السوق العقاري

أعلنت شركات كولدويل بانكر مصر، ونيو أفنيو للتسويق العقاري، وThe board consulting – ذي بورد كونسالتينج، ابرام تحالف استراتيجي باسم Minds plus لتقديم حلول مبتكرة لدعم القطاع العقاري وتقديم قيمة مضافة .

وقال كريم زين الرئيس التنفيذى لشركة كولدويل بانكر مصر: إن التحالف يهدف إلى تقديم حلول متنوعة لدعم وتطوير القطاع العقاري حيث سيقدم الدراسات والخبرات التى تضمن للمطور تنفيذ مشروعات عقارية تتلاءم مع احتياجات العملاء وتقدم قيمة مضافة للسوق العقاري كذلك تقديم خطط تسويقية مبتكرة تسهم فى تحقيق الخطط البيعية المستهدفة فى وقت قياسي.

وأوضح: أن التحالف يتوج خبرات الكيانات الثلاثة بما يضمن تقديم قيمة مضافة للسوق ككل.

وأضاف: أن الجدية والاهتمام بالقيم والمبادىء وتقديم قيمة مضافة سمات مشتركة بين كولدويل بانكر ونيو أفنيو وهو ماحفز الشركة على ابرام التحالف الاستراتيجي والذى يهدف الى تحقيق نتائج ايجابية للقطاع والمطورين والعملاء.

من جانبه قال أحمد الدسوقي ، رئيس مجلس إدارة شركة نيو أفنيو للتسويق العقاري: إن رؤية الشركة تلاقت مع أهداف  شركة كولدويل بانكر، وطموح  ذي بورد كونسالتينج، وسيعمل التحالف على تزويد القطاع بالمزيد من الخبرات كما سيسهم فى تعظيم خبرات كل شركة على حدة.

وأشار الدسوقي إلى انه سيتم التركيز على تقديم تدريب للمسوقين وسيتم الاستفادة من خبرات وأكاديمية كولدويل بانكر فى ذلك الصدد، موضحا أن أحد أهداف التحالف هو تنظيم قطاع التسويق العقاري.

فيما أضاف أحمد ذكي، الشريك المؤسس لشركة The Board Consulting «ذي بورد كونسالتينج»، أن   التحالف سيقدم حلول تمويلية حيث أن من ضمن الشركات التي انضمت لهذا التحالف أحدى شركات مؤسسة بلتون  وستكون مسؤولة  عن الجانب التمويلي و توفير حلول تمويلية للمطورين بما يضمن الاسراع من العملية الاستثمارية.

وأضاف: أن هناك شركة أخرى انضمت لهذا التحالف وهي شركة بوسيتيف ماجنتس وستكون مسؤولة عن تقديم حلول تنمية وتطوير المشروعات بداية من وضع مفهوم  المشروع concept و master planing حتى التسعير بما يسهم فى مساعدة المطورين وامدادهم بافكار جديدة تضمن تقديم مشروعات مبتكرة للسوق وتحقق الاهداف البيعية والتسويقية المنشودة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار