Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المطورون العرب القابضة تتعاقد مع SAP العالمية لتطوير نظام التخطيط والتشغيل

أعلنت شركة المطورون العرب القابضة، تعاقدها مع شركة SAP، لتطوير نظام رقمي متكامل لجميع إدارات الشركة؛ لزيادة الفاعلية والكفاءة في منظومة التشغيل بوجه عام بما يحقق الاستدامة الرقمية للمجموعة.

وقع التعاقد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، ومحمد سامي العضو المنتدب لشركة SAP العالمية، بحضور أحمد عبد الهادي الرئيس التنفيذي لشركة Phoenix أحد الوكلاء المعتمدون في مصر من شركة SAP العالمية والتي بدأت رحلة شراكتها مع المطورون العرب من خلال تعاقد لتطبيق النظام الجديد المتعاقد عليه مع شركة SAP .

وفي ذلك الإطار قال الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، إن التعاقد مع شركة SAP العالمية يمثل نقلة نوعية وطفرة تكنولوجية في إدارة الشركة من خلال دراسة دورات العمل الحالية وتحليلها وتطويرها بشكل عملي وأتمتة خطوات بعض دورات العمل بما يساعد على رفع كفاءة العمل وخفض تكلفة العمليات مع القدرة على سرعة اتخاذ القرار المناسب بناءً على معلومات سريعة ودقيقة خصوصاً مع التغيرات المستمرة والتطور التكنولوجي السريع والذي يلزمه كشريك إستراتيجي للمساعدة علي مواكبة تلك التغيرات.

واشار خليفة إلى أهمية تطوير النظام الرقمي في إدارة الشركة وذلك ضمن خطة هيكلة متكاملة تستهدف تحقيق هدفنا في صدارة قطاع التطوير العقاري المصري.

وقال محمد سامي، المدير التنفيذي لدى اس ايه بي في مصر: نحن سعداء جداً بتوقيع هذه الشراكة مع المطورون العرب القابضة، ونهدف من خلال تطبيق منصة Rise with SAP إلى زيادة الكفاءة العامة لدى الشركة وتعزيز عملية صنع القرار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار