Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ألاميدا توقع اتفاقا مع SAP مصر لإطلاق خدمات رقمية جديدة

لتعزيز التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية

أعلنت اليوم الثلاثاء، مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، عن توقيع اتفاقٍ جديد مع “SAP مصر، بهدف إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات والحلول الرقمية بالمستشفيات التابعة لشركة «ألاميدا».

يأتي اتفاق ألاميدا، الشركة الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر،  مع ساب مصر،  إحدى الشركات الرائدة عالميًا في تطوير حلول برامج الأعمال وإدارة موارد المؤسسات، وذلك لتحقيق هدف تحسين وتسهيل العمليات الداخلية للمستشفيات، وتوفير خدمات فائقة الجودة للمرضى، ودعم التحول الرقمي للعديد من الخدمات.

 

وقع الاتفاق كلٌ من الدكتور فهد خاطر، رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا للرعاية الصحية، ومحمد سامي، العضو المنتدب لشركة SAP مصر،  وهو تعاون جديد في إطار تعزيز التحالف بين المؤسستين لدفع عملية التحول الرقمي بقطاع الرعاية الصحية في السوق المصري.

 

وبموجب هذه الشراكة، ستركز المستشفيات التابعة لمجموعة «ألاميدا» على تنفيذ التحول الرقمي بعملياتها الداخلية عبر توظيف “Signavio”، وهو أحد تطبيقات شركة SAP والمتخصص في الذكاء الاصطناعي للعمليات التجارية والتعدين، والذي سيساهم بدوره في تحليل العمليات الحالية الخاصة بنظم شركة ألاميدا فضلًا عن تعزيز وتصميم العمليات التشغيلية الجديدة، بالإضافة إلى ذلك، قامت ألاميدا باختيار “SAP SuccessFactors” لإحداث تغيير جذري وتقديم أفضل تجربة للموظفين في مجال الرعاية الصحية.

وتشمل الاتفاقية قيام شركة SAP بتوفير الدعم الفني ومشاركة الجانبين في العروض الترويجية والمؤتمرات التقنية التي تركز على خدمات الرعاية الصحية الرقمية والابتكار.

 

وفي هذا السياق، قال فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة ألاميدا، إن المجموعة تضع التقدم التكنولوجي والابتكار في صميم استراتيجيتها باعتبارهما معايير عالمية هامة للمؤسسات الناجحة، معربًا عن سعادته بتوطيد العلاقة مع شركة SAP مصر .

أشار “خاطر”، إلى أن الإدارة اتخذت مجموعة من الإجراءات الجادة عززت من قدرة الشركة في أن تكون في طليعة الشركات التي ساهمت في دفع عجلة التحول الرقمي في مصر لقطاع الرعاية الصحية من خلال تقديم أول جراحة روبوتية.

من جانبه، قال محمد سامي، العضو المنتدب لشركة «SAP مصر»، إن «ألاميدا» نجحت في إحراز تقدم ملحوظ على صعيد تكنولوجيا خدمات الرعاية الصحية، معربًا عن سعادته بالمساهمة في تسريع عملية التحول الرقمي.

وقبل هذا الاتفاق، قامت ألاميدا بشراكات ناجحة خلال عام 2022، حيث وقعت «ألاميدا» اتفاقية مع مجموعة من المؤسسات العالمية المتخصصة في تقديم المعدات الطبية، ومن بينهم ميدترونيك وسيمنز هيلثنيرز وليكا كيكروسيستيمز.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار