Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الرئيس السيسي يوافق على إزالة الازدواج الضريبي بين مصر وكرواتيا

أصدر الرئيس السيسي اليوم الخميس قرار رقم 553 لسنة 2023 بشأن الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبي بالنسبة للضرائب على الدخل ورأس المال ومنه التهرب من الضرائب بين مصر وكرواتيا.

اتفاق التعاون المالي

كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم 612 لسنة 2024 بشأن الموافقة على اتفاق التعاون المالي بمبلغ 80 مليون يورو بين مصر وألمانيا الاتحادية وذلك لتمويل البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة والدعم المالى لمبادرة التعليم الفنى الشامل وأليات إدارة المخاطر.

رسالة الرئيس للمستثمرين

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للمستثمرين قائلًا:” أنت هتبقي مستعد أنك تخش فى زراعات تكلفة البنية الأساسية بتاعتها يمكن تكون غالية شوية بس شاركني فى حرصي على المياه”

مشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بإفتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة: “ لما اخترنا المكان فى عمل مشروعات بالمنيا وبني سويف لما يبقي فيها 60 ألف فدان ، فهذا يعود بالنفع للأيدي العاملة للناس أهل البلد”.

وتابع السيسي: “انا بعتبر من ضمن الأرباح كدولة هو التوظيف.. وإني أعمل مشروع ويكسب مكسب ليس بكثير بس يشغل عمالة كثيرة بعتبر هذا ربح وهذا بعتبره مكسب مالي لأني من المفترض كدولة أوفر فرص عمل”.

يذكر أنه بدأت صباح اليوم، فعاليات افتتاح المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم فى بداية الافتتاح تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أيمن عقل.

ويعد مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار