Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

التنمية المحلية: 349.5 مليون جنيه مبيعات مبادرة سند الخير خلال 18 شهرا

أكدت وزارة التنمية المحلية، أن مبادرة سند الخير، حققت حجم مبيعات منذ انطلاقها وحتى وصولها للأسبوع السبعين حوالى 349,5 مليون جنيه، مشيراً إلى أن المبادرة تدعم محدودى الدخل والأسر متوسطة الدخل وتوفر السلع الغذائية لهم بأقل من مثيلاتها في الأسواق.

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن إقبال المواطنين على شراء السلع المقدمة من خلال مبادرة سند الخير كان كبيراً، موضحا أنه جارى تكثيف عمل مبادرة سند الخير لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم والسلع الغذائية والوصول اليهم بالمناطق النائية.

وتابع: بلغ حجم المبيعات من اللحوم ما يقرب من 196,6 مليون جنيه، ثم منتجات البقالة بإجمالى مبيعات 73,7 مليون جنيه ، والدواجن إجمالى مبيعات بلغت 39 مليون جنيه.

ولفت وزير التنمية المحلية إلى أن المبادرة تمكنت على مدار الأسبوع السبعين من تحقيق مبيعات بلغت أكثر من 3 ملايين جنيه وطافت خلالها 18 محافظة بعدد 100 سيارة تحمل كافة أنواع السلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25%.

وأشار إلى انه تم انطلاق 30 سيارة بمناطق وأحياء محافظات القاهرة والمنوفية وبني سويف بواقع 10 سيارات في كل محافظة من المحافظات المشار إليها، وأيضا طافت 8 سيارات لكل من محافظات الجيزة والقليوبية والدقهلية والاسماعيلية.

ووجه وزير التنمية المحلية، المسئولون على المبادرة بأن يتم زيادة المعروض من السلع الأساسية وضخ كميات اضافية من اللحوم  على مستوى المراكز والمدن فى كل محافظة لمواجهة ارتفاع الاسعار.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار