Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أوليكس مصر: 300 ألف مشتري بقسم السيارات شهريا خلال 2022

أعلنت منصة أوليكس عن نتائج أعمالها خلال 2022، والقطاعات الأكثر طلبًا والأكثر استقبالا لزيارات العملاء خلال العام الجاري، فقد أوضحت المنصة في تقريرها السنوي أنها شهدت خلال 2022 وجود أكثر من 40 مليون زيارة شهريًا.
جدير بالذكر أن قطاع السيارات استحوذ على المرتبة الأولى باعتباره أكثر القطاعات طلبًا على المنصة خلال 2022، حيث شهد قسم السيارات على المنصة أكثر من 12 مليون زيارة شهرية، وأكثر من 300 ألف مشتري شهريًا، وتعتبر هذه الأرقام مؤشرًا على حجم الاهتمام بهذا القطاع، ووجود منتجات تلقى اهتمام العملاء المختلفين.

وفي القطاع العقاري الذي استحوذ المرتبة الثانية من حيث حجم الزيارات وطلبات البيع والشراء، جاءت أكثر من 6 ملايين زيارة شهريًا، ويعد القطاع العقاري أحد القطاعات التي تلقى طلبا قويا على المنصة رغم حالة الركود التي يشهدها سوق العقارات المصري بسبب الأحوال الاقتصادية.
ولفتت المنصة إلى أن لديها طفرة في باقي الأقسام على المنصة بجانب قطاعي السيارات والعقارات، فهناك قسم المنتجات والإلكترونيات والموبايلات ومستلزمات الأطفال وأثاث المنزل والديكور وأيضا قسم الوظائف وهي أقسام تضم الكثير من المنتجات بداخلها والتي تلبي كافة احتياجات العميل الزائر للمنصة، وتساعد في خدمة الكثير من البائعين لهذه المنتجات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار