Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة cred تستهدف 12 مليار جنيه مبيعات تعاقدية في العام الجاري

تستهدف شركة cred تحقيق مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه خلال العام الجاري، مدعومة بمبيعات المشروع الجديد الذي أطلقته الشركة في القاهرة الجديدة، وفق المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف منصور خلال المؤتمر الذي يعقد الآن، أن تلك المبيعات تتوزع على 7 مليارات جنيه في مشروعي ever غرب القاهرة وCLM في العاصمة الإدارية الجديدة، و5 مليارات جنيه في المشروع الجديد ever New Cairo.

وأشار إلى أن المستهدفات البيعية في المشروع الجديد تصل إلى 35 مليار جنيه، ومن المخطط تسليم أول مراحله خلال العام 2029.

وقبل قليل، أعلنت شركة cred عن إطلاق مشروع ever في القاهرة الجديدة على مساحة 128.5 فدان باستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه.

وخلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن،  قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع تقيمه الشركة في التجمع السادس، وهي المنطقة الجديدة الواقعة بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن المشروع تقدمت بالفعل على القرار الوزاري، ومن المنتظر خلال منتصف العام أن يتم الحصول على كافة التراخيص الخاصة بالمشروع.

BloomGif

وتابع أن المساحة البنائية للمشروع تبلغ 350 ألف متر مربع، وسيتم التنفيذ على 5 مراحل، ويضم 2100 وحدة، منها 500 فيلا و1600 شقة، موضحا أن المشروع سيتم الانتهاء من تنفيذه خلال 7 سنوات.

ومؤخرا أعلنت cred عن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة Dex Squared، وذلك لتوفير خدمات الاستشارات في مجال الضيافة لمشروع ever.

ووفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، ستقدم Dex Squared مجموعة من حلول الضيافة المتكاملة للجزء الفندقي بمشروع ever، بما في ذلك الخدمات الاستشارية للشقق السكنية الفندقية، واختيار أفضل العلامات التجارية الفندقية، وتمثيلها للشركة في جميع الاتفاقات المبرمة.

كما ستكون Dex Squared هي المسئولة أيضًا عن إدارة عمليات التشغيل بالمشروع كطرف ثالث وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للضيوف والعملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار