Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة cred تستثمر 30 مليار جنيه في مشروع ever بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة cred عن إطلاق مشروع ever في القاهرة الجديدة على مساحة 128.5 فدان باستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه.

وخلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن،  قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع تقيمه الشركة في التجمع السادس، وهي المنطقة الجديدة الواقعة بين التجمع الخامس والعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن المشروع تقدمت بالفعل على القرار الوزاري، ومن المنتظر خلال منتصف العام أن يتم الحصول على كافة التراخيص الخاصة بالمشروع.

وتابع أن المساحة البنائية للمشروع تبلغ 350 ألف متر مربع، وسيتم التنفيذ على 5 مراحل، ويضم 2100 وحدة، منها 500 فيلا و1600 شقة، موضحا أن المشروع سيتم الانتهاء من تنفيذه خلال 7 سنوات.

ومؤخرا أعلنت cred عن توقيع إتفاقية شراكة مع شركة Dex Squared، وذلك لتوفير خدمات الاستشارات في مجال الضيافة لمشروع ever.

ووفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، ستقدم Dex Squared مجموعة من حلول الضيافة المتكاملة للجزء الفندقي بمشروع ever، بما في ذلك الخدمات الاستشارية للشقق السكنية الفندقية، واختيار أفضل العلامات التجارية الفندقية، وتمثيلها للشركة في جميع الاتفاقات المبرمة.

كما ستكون Dex Squared هي المسئولة أيضًا عن إدارة عمليات التشغيل بالمشروع كطرف ثالث وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات للضيوف والعملاء.

وكان قد أكد المهندس أحمد منصور، خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر السعودي المصري للاستثمار العقاري، بأن المملكة العربية السعودية أصبحت تمتلك من المقومات التي تجعلها من أفضل البلدان التي يستطيع المستثمر الدخول للاسستثمار بها في ظل التيسيرات الحكومية الكبيرة المقدمة للمستثمرين.

وتابع أنه لمس الكثير من التطور بالمملكة من خلال شركة ABC التي عملت في السوق السعودي منذ سنوات عديدة، تمكنت خلالها من تحقيق نجاحات كبيرة بالمملكة.

وقال «منصور»: بلغ حجم إيرادات ABC السنوية مليار ريال سعودي خلال العام الجاري 2023، وهو ما يؤكد علي حجم التطور العقاري الكبير بالمملكة، وقدرتها علي استيعاب الكثير من الشركات العقارية للمشاركة فى عمليات التطوير المختلفة، الأمر الذي يؤكد ضرورة وجود تعاون مشترك فيما بين المطور المصري والسعودي لتبادل الخبرات والتكامل فيما بينهما.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار