Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كيف يستفيد المطورون والمستثمرون من مركز خدمة العملاء في العاصمة الإدارية؟.. فيديوجراف

بدأ مركز خدمة العملاء في العاصمة الإدارية الجديد استقبال الراغبين في التقدم بطلبات، حيث افتتحت شركة العاصمة الإدارية «ACUD» المركز المتطور، لتقديم خدماته إلى المستثمرين والمطورين والعملاء على حد سواء.

ويهدف هذا المركز إلى تحسين جودة الخدمات وتسهيل التواصل بينهم وبين الجهات الحكومية المختلفة، وأن يكون حلقة الوصل بين المطورين والعملاء وبين مقدمى الخدمة من الموظفين المعنيين بذلك من مختلف القطاعات بطريقة مباشرة، والرد على استفساراتهم أو استلام الطلبات المقدمة بمختلف الإدارات، وفي الفيديوجراف الآتي سوف نسلط الضوء على الخطوات التي سيتم من خلالها تقديم الطلبات والاستفسارات.

وقال المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه تم تزويد مركز خدمة العملاء بأحدث التقنيات والوسائل التى تساعد على تسهيل التواصل وتقديم الخدمات بجودة عالية، كما تم تدريب العاملين بالمركز على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية، موضحاً أنه تم إنشاء هذا المركز فى إطار حرص الشركة على توفير أفضل الخدمات للمستثمرين والمواطنين فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من خلال تسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد.

وأَضاف «عباس» أن هذا مركز خدمة العملاء في العاصمة الإدارية، يستهدف توفير احتياجات عددًا كبيرًا من القطاعات التى تعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال تواجد الموظفين المختصين من القطاعات المختلفة العاملة بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية كالقطاع الهندسى، والقطاع العقارى، وقطاع التكنولوجيا، بالإضافة إلى قطاع التنفيذ وباقى القطاعات بالشركة، مؤكدًا أن هذا المركز سيكون له مرود إيجابى، كما يساهم خلال الفترة المقبلة فى توفير الوقت والجهد وتيسير الإجراءات وسرعة تلبية الطلبات والاحتياجات المختلفة للمتعاملين مع الشركة.

ومن جانبه قال الدكتور مهندس أحمد فهمي، مدير عام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إنه تم افتتاح المركز مطلع الشهر الجاري، حيث يعد 2024 بمثابة انطلاقة أساسية لمشروع العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن المركزيهدف لخدمة أهم عنصرين في العاصمة وهما المستثمرون والمواطنون.

ومن المخطط أن تبدأ شركة العاصمة الإدارية طرح الأراضي اعتبارا من 14 وحتى 24 يناير الجاري في منطقة mu23 بالعاصمة الإدارية، وهناك أكثر من 50 قطعة أرض ستكون متاحة في هذا الطرح مخصصة لنشاط مختلف تجاري وإداري وسكني.

وعلى المطورين الراغبين في التعرف على تفاصيل هذه الأراضي المتاحة يتوجه لمركز خدمة للتعرف على التفاصيل، ثم يتم التقديم على الأرض وإنهاء الأوراق المطلوبة في المركز، ويقوم بسداد الدفعات المطلوبة واستخراج التراخيص.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار