Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تستحوذ على حصة من نادي Life Sports بـ 1.6 مليار جنيه استثمارات

أعلنت شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، إحدى الشركات التابعة لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، الاستحواذ على حصة من نادي Life Sports Club في قلب القاهرة الجديدة بالشراكة مع شركة ويل سبرنج.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن افتتاح المرحلة الأولى هذا العام بإجمالي استثمارات 1.6 مليار جنيه، وسيضم أحدث المنشآت والخدمات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وكانت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري أطلقت مؤخرًا شركة لإدارة الأندية، وذلك في إطار رؤيتها لتوسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري عن طريق إقامة منشآت رياضية.

تحالف قوي مع ويل سبرنج لتعزيز مكانة Life Sports Club

وقال المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: يسعدنا الإعلان عن قرب انتهاء أولى مراحل نادي   Life Sports Clubوالذي يُعد نتاج الشراكة بين شركة إدارة الأندية وشركة ويل سبرنج، بالإضافة لكونه أول استثمارات شركة إدارة الأندية، والتي تم تأسيسها في إطار حرص ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري على توسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري، ورؤيتها الشاملة للأندية الرياضية في مصر ودورها في إعداد أجيال جديدة من الرياضيين المؤهلين طبقًا لأفضل المعايير العالمية.

وأضاف ماجد فوزي، رئيس مجلس إدارة Life Sports Club وويل سبرنج، أن اليوم يمثل نقطة تحول هامة حيث أعلن عن انضمام ماونتن فيو كشريك مساهم جديد، معبرًا عن تحالف قوي مع ويل سبرنج لتعزيز مكانة Life Sports Club.

وأشار المهندس أحمد المرسي، الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو لإدارة الأندية “إننا سعداء بهذه الشراكة والتي ستمكننا من تحقيق أحد أهدافنا المتمثلة في تطوير قدرات وإمكانيات المزيد من الشباب ليصبحوا أبطالًا في المستقبل يرفعون اسم مصر عاليًا في كافة البطولات الرياضية، لذلك حرصنا على التعاون مع ويل سبرنج لما لها من باع طويل في التنمية المجتمعية في مصر لحشد خبراتنا وقدراتنا معًا لتغيير مفهوم النوادي الرياضية في السوق المصري، اعتمادًا على الرؤية الفريدة التي تتبناها الشركتين”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار