Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تطلق شركة جديدة لإدارة الأندية باستثمارات 2 مليار جنيه

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية باستثمارات 2 مليار جنيه، لتصبح إحدى الشركات التابعة لها.

وتستهدف شركة ماونتن فيو إقامة منشآت رياضية وإجتماعية من شأنها خلق تجارب يومية مختلفة تناسب حياة العائلات والرياضيين.

وتم تعيين المهندس أحمد المرسي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة إدارة الأندية إلى جانب منصبه كالمدير التنفيذي لقطاع السعادة بالشركة الأم.

وتعليقًا على ذلك، قال المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: منذ انطلاق أعمالنا في القطاع العقاري، عملنا على تقديم تجارب استثنائية تغير المفاهيم التقليدية في السوق المصري، لذلك حرصنا على التوسع في قطاعات أعمالنا لنقدم المزيد لهذا السوق المحوري.

وتابع أن تأسيس شركة جديدة متخصصة في إدارة الأندية سيسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال إدارة الأندية والمنشآت الرياضية، وذلك بفضل خبراتنا الواسعة في هذا المجال والتزامنا بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع بما في ذلك الرياضة والأنشطة الاجتماعية التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من التجربة المتكاملة التي نمنحها لعملائنا.

من جانبه، أضاف المهندس أحمد المرسي،: إننا في شركة إدارة الأندية نؤمن بتأثير الرياضة في حياة الأفراد والمجتمعات، وهدفنا هو تنمية و تطوير الشخصيات ومساعدتهم على توجيه اهتماماتهم وتنظيم أوقاتهم ومساعدتهم على اتخاذ القرارات المناسبة ليصبحوا أبطال المستقبل وشخصيات ذو تأثير إيجابي على المجتمع.

والشهر الماضي، تقدمت شركة ماونتن فيو بعرض مالي وفني إلى شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، لإقامة مشروع على مساحة 517 فداناً تعادل 2.17 مليون متر مربع، بنظام المشاركة في مدينة نيو هليوبوليس، وفق إفصاح مرسل من شركة مصر الجديدة إلى البورصة المصرية.

وقالت مصر الجديدة، إنه جاري دراسة العرض المقدم، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب دراسة العرض.

وتقع مدينة هليوبوليس الجديدة شرق محافظة القاهرة على مساحة 5885 فداناً، تم تأسيسها بموجب القرار الجمهوري رقم 193 لسنة 1995.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار