Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أدنوك للتوزيع تدشن 10 محطات وقود في مصر بهوية إماراتية قبل نهاية 2023

أعلنت شركة أدنوك للتوزيع عن عزمها  بتدشين 10 محطات وقود في مصر تحمل هوية الشركة الإماراتية، قبل نهاية العام الجاري، بحسب بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي للشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع بدر سعيد اللمكي، في مقابلة مع “اقتصاد الشرق”، أن سوق محطات الوقود في مصر واعد ولديه معدلات نمو قوية.

اللمكي قال على هامش افتتاح أول محطة وقود متكاملة لأدنوك الاماراتية بالمشاركة مع شركة “توتال انرجيز” الفرنسية لتموين السيارات بالوقود في مصر، إن الشركة تملك بالشراكة مع الشركة الفرنسية نحو 240 محطة وقود، في جميع أنحاء مصر.

تمتلك شركة أدنوك المدرجة في سوق أبوظبي، أكثر من 800 محطة وقود في أسواق الإمارات والسعودية ومصر ونسعى للمزيد من التوسعات، بحسب اللمكي.

وكان وزير البترول المهندس طارق الملا،  وجه بزيادة عدد المحطات على المحاور الرئيسية المؤدية للمدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة وغيرها من المدن الحديثة ، كما وجه وزير البترول بالتوسع فى نشاط تموين السفن خاصة مع ارتفاع حركة السفن التى تشهدها قناة السويس وموانىء الإسكندرية وكذلك التوسع فى نشاط تموين الطائرات بمطارات مصر المختلفة ، وكذلك العمل على زيادة منافذ جديدة لبيع المنتجات المتخصصة الكيماوية فى السوق المحلى ، و فتح اسواق جديدة لتصدير الزيوت المعدنية والمنتجات المتخصصة عالية الجودة لتحقيق عائدات دولارية إضافية لاقتصاد القومى.

 

وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على أهمية الاستمرار فى رفع كفاءة منظومة تسويق المنتجات البترولية والخدمات المقدمة للمواطنين بما يتناسب مع التطور العالمى الذي تشهده منظومة نقل وتداول المنتجات البترولية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار