Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

« آر إم إس» تحالف ثلاثي للتطوير العقاري باستثمار أولي 600 مليون دولار

أطلقت شركة ريبورتاج العقارية وميسا القابضة ومجموعة صباح الاستثمارية، بدولة الإمارات العربية المتحدة وتركيا وأذربيجان، شركة آر إم إس كابتال إنفستمنت، باستثمارات أولية بقيمة 600 مليون دولار، بهدف التطوير العقاري، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم في إسطنبول.

حصة الشركات

وتمتلك ريبورتاج العقارية حصة بنسبة 34%، من الشركة الوليدة مقابل 33% لشركة “ميسا القابضة” و33% لمجموعة صباح الاستثمارية. ويرمز الاسم الثلاثي “آر إم إس” المكون من الأحرف الأولى للعلامات التجارية الثلاث، إلى الرؤية المشتركة لهذه العلامات والتي تشمل الثقة والجودة ورضا العملاء والاستدامة والابتكار والمساهمة الاجتماعية.

قيمة الاستثمارات

ويتم تنفيذ مشاريع الشراكة الأولى في كل من دبي واسطنبول وباكو بين عامي 2024 و2025، باستثمارات إجمالية تبلغ 600 مليون دولار أمريكي. وسيتم توفير التمويل من قبل الشركاء، بينما يتم تنظيم الإدارة المركزية للمشاريع من دبي.

وقال ميرت بويسان أوغلو، الرئيس التنفيذي لشركة “ميسا القابضة”: إنه قد بدأت آر إم إس نشاطها بالفعل كمجموعة تهدف إلى الاستثمار على المستوى العالمي، وخاصة في العقارات السكنية.

وتابع: لدينا كثلاث مجموعات، خطة استثمارات بقيمة 600 مليون دولار هذا العام. وسوف نبدأ بمشروع في دبي، ومن ثم سنواصل في تركيا وباكو. وأوقع هذه الاتفاقية وأنا على ثقة تامة بأن هذه المجموعة لن تقوم بأعمال تجارية في هذه المناطق فحسب، بل ستصبح أيضاً لاعباً عالمياً أكبر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار