Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة أرضك تخصص 300 مليون جنيه للإنشاءات في مشروع زيزينيا المستقبل

خصصت شركة أرضك للتطوير العقاري 300 مليون جنيه لأعمال الإنشاءات في مشروع زيزينيا المستقبل الذي تنفذه في مدينة مستقبل سيتي، وفق المهندس تامر العقاد الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا إلى أن خطة الشركة تتضمن تسليم 250 وحدة في الربع الثالث من العام الجاري.

وتابع أن الشركة تعمل خلال الفترة الحالية على إنجاز مشروع زيزينيا المستقبل، بتسريع أعمال الإنشاءات، وهو ما سيتم عرض تطوراته بصورة مستمرة على موقع الشركة، إذ يمكن للعميل التعرف على المواعيد الخاصة بالتنفيذ في كل منطقة داخل المشروع.

وأكد العقاد التزام الشركة بتسليم الوحدات الخاصة في مشروع زيزينيا المستقبل في الموعد المحدد، موضحًا أن الشركة تسعى بجدية لتسليم المرحلة الأولى التي تضم مساحات واسعة تبلغ 30 فدانًا في الربع الثالث من العام الحالي، والتي من المقرر فتح باب الحجز واستكمال بيع وحدات المرحلة الأولى في منتصف شهر يونيو الجاري.

وأضاف أن المرحلة الثانية من المشروع تبلغ مساحتها 38 فدانًا، ليشمل المشروع أكثر من 2400 وحدة سكنية.

تطوير مجمعات سكنية ضخمة

وطوّرت شركة أرضك للتطوير العقاري أربعة مجمعات سكنية ضخمة في مناطق جغرافية مختلفة في القاهرة الجديدة من ضمنها، زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن، وزيزينيا فلاورز بمدينة الشروق، وأيضا مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة مستقبل سيتي، بالإضافة إلى مزار مول في الهرم. علاوة على تطوير مشروعات خارج حدود العاصمة في مدينة المنيا الجديدة.

مجلس إدارة أرضك

كانت شركة أرضك أعادت  تشكيل مجلس إدارتها للمرة الثالثة خلال عامين، إذ تم تعيين الدكتور سمير عارف رئيسا للشركة، والدكتور محمود حجازي أصبح عضوا بمجلس الإدارة، بعدما كان رئيسا للمجلس، وفق تصريحات عارف، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لترفع رأس المال، خلال الفترة المقبلة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار