Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الكازار ترفع محفظة أراضيها إلى 1300 فدان باستثمارات 130 مليار جنيه

رفعت شركة الكازار ilcazar للتطوير العقاري محفظة أراضيها في السوق العقاري المصري إلى نحو 1800 فدان موزعة على 9 مشروعات في شرق القاهرة والساحل الشمالي، وفق نادر خزام رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن استثمارات تلك المشروعات تصل إلى نحو 130 مليار جنيه.

وأضاف خزام، أن الشركة تتفاوض على العديد من الأراضي في أكثر من منطقة لتنفيذ خطتها التوسعية، بالتوازي مع تنفيذها لمشروعاتها القائمة، لافتا إلى أن خطة العام الجاري تتضمن توقيع عقود مقاولات بقيمة تصل إلى 10 مليار جنيه، لتسريع وتيرة التنفيذ.

ولفت إلى أنه فيما يتعلق بالمبيعات التي تحققت خلال العام الماضي فإنها تصل إلى نحو 11 مليار جنيه، ومن المستهدف رفعها إلى حوالي 25 مليار جنيه مبيعات مستهدفه  من خلال المشروعات التي يجري تسويقها حاليا وفي مقدمتها مشروع safia الذي أطلقته الشركة في الساحل الشمالي.

وقبل يومين، أعلنت شركة الكازار عن إطلاق مشروع جديد في منطقة الساحل الشمالي أطلقت عليه اسم safia على مساحة 180 فدانا، وباستثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه، بخلاف تكلفة الأرض.

وقال خزام، إن المبيعات المستهدفة من المشروع لم يتم تحديدها بعد، ولكنها ستكون في حدود 60 مليار جنيه، لافتا إلى أن الشركة تعمل حاليا على تسعير المشروع ومن ثم بدء تسويقه خلال الأيام المقبلة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار