Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مدينة مصر تؤسس 3 شركات جديدة لبدء تطوير الأراضي غير السكنية

وضعت شركة مدينة مصر خطة جديدة لتطوير محفظة الأراضي غير السكنية، والتي بدأت تنفيذها بتأسيس 3 شركات جديدة الأولى لإدارة المشروعات والثانية للنوادي الرياضية، والثالثة للضيافة، وفق المهندس عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، موضحا أن العوائد المستهدفة من تلك الأنشطة ستكون في حدود 6 مليارات جنيه سنويا بعد 10 سنوات.
وأضاف سلام أن الشركات الجديدة ستكون هي الأذرع التي ستقوم من خلالها الشركة بالتوسع في ملف توفير إيرادات متكررة خلال السنوات المقبلة، حيث تسعى الشركة لتحقيق أكبر استفادة من المساحات غير السكنية والتي ستصل إلى 1.5 مليون متر مربع مساحات بنائية، والتي ستتضمن أنشطة تجارية وإدارية وفندقية ورياضية.
وأطلقت شركة مدينة مصر أول منطقة تجارية داخل مشروعي تاج سيتي وسراي ضمن خطتها للاستفادة من محفظة المشروعات غير السكنية، وفق سلام، مشيرا إلى أن المنطقة الجديدة أطلقت عليها الشركة اسم tajed والتي ستضم وحدات تجارية بالتعاقد مع علامات تجارية محلية وإقليمية، بدأتها الشركة بالتعاقد مع بي تك وكارفور لافتتاح فرعين ضخمين لهما.
وتابع أن مساحة tajed في مشروع تاج سيتي يقدر بنحو 50 ألف متر مربع، فيما تصل مساحة المنطقة التجارية في مشروع سراي إلى نحو 10 آلاف متر مربع.
ولفت سلام إلى أن منطقة tajed ستضم وحدات تجارية بالتعاقد مع علامات تجارية محلية وإقليمية، بدأتها الشركة بالتعاقد مع بي تك وكارفور لافتتاح فرعين ضخمين لهما.
وأشار إلى أن خطة شركة مدينة مصر تستهدف تحقيق عوائد متكررة بقيمة تصل إلى 6 مليارات جنيه سنويا من المساحات غير السكنية المملوكة لها،

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار