Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة Hud للتطوير تطرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 2 مليار جنيه

طرحت شركة HUD للتطوير أولي مشروعاتها blue sky mall في العاصمة الادارية باجمالي استثمارات تقدر بحوالي 2 مليار جنيه.

المشروع الأيقوني

وقال المهندس سيد عليوة رئيس مجلس الإدارة، إن شركة HUD للتطوير قررت ابتكار منتجات عقارية غير مسبوقة حتي تتواكب مع النهضة العمرانية الشاملة التي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث نجحت مصر في إبهار العالم بالمشروع الأيقوني العاصمة الإدارية و كذلك المدن الذكية في مختلف أنحاء الجمهورية.

ملف تصدير العقارات

وكشف عليوة أن شركة HUD للتطوير تستهدف المساهمة في ملف تصدير العقارات من خلال تسويق مشروعاتها خارج مصر مشيرا إلي أن مصر مؤهلة لتكون ضمن أكبر عشر دول، المصدرة للعقارات فى العالم مؤكدا أن ما تشهده العاصمة الإدارية وباقي مدن الجيل الرابع من أعمال يتم إنجازها فى وقت يفوق الخيال، بات محط أنظار العالم، خاصة الدول المحيطة.

وتابع أن ذلك سيكون له بالغ الأثر مع عودة الحياة لطبيعتها، كما أن ما تشهده العاصمة الإدارية سيفتح الباب أمام تسويق باقى المشروعات خاصة القريبة من موقع العاصمة.

وخلال الفترة الماضية، استقبلت شركة العاصمة الإدارية 15 عرضا من شركات محلية وأجنبية ترغب في الحصول على أراضي منها ما هو للمشروعات الخدمية وأخرى بمساحات كبيرة وفق المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة الشركة، موضحا أن الأراضي المطلوبة ذات المساحات الصغيرة في المرحلة الأولى وتمت الموافقة عليها.

وتابع عباس أن قيمة الأراضي الخدمية التي تمت الموافقة عليها تصل إلى 1.2 مليار جنيه، وهي تمثل متخللات داخل المرحلة الأولى، لافتا إلى أنه فيما بتعلق بأراضي الشراكة التي يجري دراستها فإن مساحتها الإجمالية تقدر بنحو 2000 فدان وسيتم البت فيها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وكشف أن القيمة الاستثمارية لتلك المشروعات التي يصل عددها إلى 5 شراكات تتراوح بين 180 إلى 200 مليار جنيه.

وتعتزم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، رفع رأسمالها من 44.5 مليار جنيه حاليا إلى 70 مليار جنيه.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار