Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مباني إدريس تضخ مليار جنيه في إنشاءات مشروعي أصايلة وكون

تخطط شركة مباني إدريس لاستثمار مليار جنيه في أعمال الإنشاءات في مشروعاتها خلال العام الجاري، وفق محمد إدريس رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن تلك الاستثمارات ستوجه لمشروعيها أصايلة في غرب أسيوط ومشروع كون في الساحل الشمالي.

وأضاف إدريس أن شركة مباني إدريس انتهت من تنفيذ جزء كبير من المشروع السكني «أصايلة»، وتعمل على تنفيذ مشروع أصايلة الطبي والذي أطلقته بداية العام الجاري، لافتا إلى أن ذلك سيكون مع تنفيذ أعمال جديدة في مشروع Koun، الذي تقيمه في منطقة رأس الحكمة.

وتستهدف شركة مباني إدريس تحقيق 10 مليارات جنيه مبيعات من المرحلة الثانية من مشروع كون Koun، والتي تضم فيلاتت ووحدات مختلفة المساحات، لافتا إلى أن إجمالي مبيعات المشروع وفق خطة الشركة  تقدر بنحو 14 مليار جنيه.

وتابع أن الشركة انتهت من التراخيص والقرار الوزاري خلال العام الماضي، مشيرا إلى أن الشركة باعت نحو 500 وحدة بقيمة 3.7 مليار جنيه، وتسعى خلال العام الجاري لبيع 590 وحدة تتمثل في المرحلة الثانية.

وعن الخطة الاستثمارية المستهدفة للشركة، صرح رئيس مجلس الإدارة أنها تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 2 مليار جنيه فى السوق المصري وذلك فى عدة مشروعات بغرب القاهرة والساحل الشمالي وصعيد مصر.

وأوضح ان الشركة تستهدف خلال 2024 طرح مشروع أصايلة الطبي فى مدينة أسيوط الجديدة كما تدرس مشروع سكني جديد بالمدينة.

ولفت إلى أن شركة مباني إدريس وضعت أيضا في خطتها خلال العام الجاري طرح المرحلة الثانية من مشروع Koun في الساحل الشمالي والذى يقع برأس الحكمة على مساحة 447.657.5 متر كما تدرس الشركة مشروع جديد بالقاهرة سيتم الإعلان عن تفاصيله بالربع الأخير من 2024.

ونهاية العام الماضي،

تعاقدت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري، مع مكتب الاستشارات الهندسية ECB، للإشراف على تنفيذ مشروع Koun برأس الحكمة أحدث مشروعات الشركة.

ولفت بيان الشركة حينها أنه تم البدء في الإنشاءات عقب انتهاء الموسم الصيفي ومخطط تسليم المرحلة الأولى خلال 4 سنوات، وتم ضخ 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام 2023.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار