Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أورا ديفلوبرز تطور 6 مشروعات في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي.. إنفوجراف

أطلقت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت قبل أيام مشروعها الجديد «سولانا» في شرق القاهرة، والذي يمثل بداية فصل جديد في توسع الشركة في السوق المصري، إذ تمتلك الشركة مشروعات ZED الشيخ زايد، وسولانا الشيخ زايد، وZED إيست، وسيلفر ساندز في الساحل الشمالي، إلى جانب المشروع الجديد.

وتبلغ محفظة الأراضي الحالية المملوكة للشركة داخل مصر، نحو 1720 فدان، موزعة على 6 مشروعات في الثلاث مناطق الأكثر طلبا من الشركات والعملاء وهي القاهرة الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي، وهو ما سنستعرض تفاصيلها في الإنفوجراف الآتي..

إنفوجراف مشروعات أورا ديفلوبرز

وتتوزع محفظة الأراضي على 486 فدان مساحة مشروع سيلفر ساندز، و175 فدان مساحة مشروع جديد قيد الإطلاق وكلا المشروعين في الساحل الشمالي، وفي غرب القاهرة تمتلك الشركة 165 فدان مساحة مشروع ZED الشيخ زايد، و316 فدان مشروع سولانا زايد، وفي شرق القاهرة تمتلك الشركة مشروع ZED إيست على مساحة 360 فدانا، ومشروع سولانا على مساحة 218 فدان.

وفي ديسمبر الماضي، كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز، عن عزم الشركة إطلاق 4 مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، داخل وخارج مصر على مساحة إجمالية تصل إلى نحو 76 مليون متر مربع.

وأضاف أن المشروعات تتوزع على مصر والإمارات والعراق، منها مشروعين في مصر خلال العام 2024، أحدهما في القاهرة الجديدة على مساحة 175 فدان، والآخر في الساحل الشمالي على 218 فدان، ملاصق لمشروع الشركة سيلفر ساندز، وتم الانتهاء من إجراءات التعاقد عليهما.

وعن مشروع الشركة في دولة الإمارات، قال ساويرس، إن المشروع تم التعاقد على أرضه بمساحة 20 مليون متر مربع، ويقع بين أبوظبي ودبي في منطقة غنتوت، ومن المخطط أن تصل استثمارات إلى نحو 15 مليار دولار.

وقال بيان الشركة، إن أورا ديفلوبرز إيجيبت تكشف عن امتداد «سولانا» إلى شرق القاهرة، حيث يهدف المشروع تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء وتكرار تجربتها في الشيخ زايد، حيث سيوفر المشروع وحدات سكنية عائلية فردية ومتعددة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تركز على وحدات البيع بالتجزئة والخدمات، بالإضافة إلى المساحات الاجتماعية المشتركة لتشجيع الأنشطة والتفاعلات، كما سيتم تسليم جميع الوحدات مشطبة بالكامل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار