Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة TLD توجه مليار جنيه لإنشاءات مشروعاتها في العام الجاري

تعتزم شركة TLD-The Land Developers الوصول بقيمة المخصصات التي ستوجه للإنشاءات في مشروعاتها خلال العام الجاري إلى حوالي مليار جنيه، وفق المهندس عمر الطيبي الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى ان خطة الشركة خلال العام تتضمن تسليم 358 وحدة.

ولفت الطيبي إلى أن شركة TLD ستسلم 150 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما سيتم تسليم 208 وحدة خلال النصف الثاني، موضحا إلى أن ذلك يأتي بالتوافق مع الجدول الزمني الي وضعته الشركة، في مشروعيها اللذين تعمل عليهما في العاصمة الإدارية الجديدة وسهل حشيش بالبحر الأحمر.

وتخطط شركة TLD للوصول بمحفظة أراضيها إلى نحو 100 فدان خلال عام من الآن، وفق الطيبي، مشيرا إلى أن المحفظة الحالية للشركة تصل إلى نحو 70 فدان موزعة على مشروعي أرمونيا وIL Bayou، مشيرا إلى أن الشركة تسير في خطتها التوسعية بخطوات أكثر هدوءا وبما يتناسب مع أهدافها الاستثمارية.

وأطلقت الشركة مشروع «لاجونا-Laguna» وأحدث توسعاتها بمشروع il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر، والذي تبلغ استثماراته 2 مليار جنيه، وتضيف التوسعات الجديدة 80 ألف متر مربع إضافية إلى المساحة الحالية للمشروع، ليصل إجمالي المشروع إلى 125 ألف متر مربع، بمستهدفات بيع تتجاوز 550 مليون جنيه لعام 2024.

وفي فبراير الماضي، أطلقت شركة TLD-The Land Developers، مرحلتها الجديدة Aspire في مشروع أرمونيا بحجم استثمارات مليار جنيه، في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقدم مشروع أرمونيا 1750 وحدة سكنية، على مساحة 42 فدان، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت الشركة أنها تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2.5 مليار جنية خلال العام 2024، كما تدرس الشركة عدد من الفرص الاستثمارية المختلفة في مناطق جديدة، وسيتم الإعلان عن المشاريع الجديدة في أماكن متنوعة في 2024 وفقًا لمتطلبات السوق واحتياجات العملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار