Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أرضك تعيد تشكيل مجلس الإدارة للمرة الثالثة وتدرس زيادة رأس المال

بكر بهجت

أعادت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري تشكيل مجلس إدارتها للمرة الثالثة خلال عامين، إذ تم تعيين الدكتور سمير عارف رئيسا للشركة، والدكتور محمود حجازي أصبح عضوا بمجلس الإدارة، بعدما كان رئيسا للمجلس، وفي تصريحات عارف، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لترفع رأس المال، خلال الفترة المقبلة.

وتابع عارف، أن الشركة تعتزم الاستفادة من خطتها لزيادة رأس المال، والذي يصل حاليا إلى 400 مليون جنيه، في تحقيق دفعة استثمارية خلال الفترة المقبلة، من خلال التواجد في مناطق جديدة، موضحا أن الشركة تتفاوض على أراضي في اكثر من منطقة أقربها سيكون في الساحل الشمالي.

وأوضح أن زيادة رأس المال سيكون من خلال مساهمي الشركة، وليس مطروحا دخول مستثمرين جدد خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أنه سيتم التركيز على مشروع زيزينيا المستقبل الذي تقيمه الشركة في مدينة مستقبل سيتي، ومن ثم التوجه إلى مناطق جديدة.

وتعمل شركة أرضك على مشروع «زيزينيا المستقبل» والذي تقيمه على مساحة 70 فدانا باستثمارات تقارب 5 مليارات جنيه، وأعلنت الشركة بالعام الماضي، أنها أدخلت تعديلات على مساحات الوحدات ما رفع عددها من 1800 وحدة إلى 2400 وحدة، وباعت الشركة 900 وحدة قبل التعديل بقيمة 1.6 مليار جنيه، وكانت تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 3 مليارات جنيه خلال العامين الماضي والجاري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار