Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

هاني العسال يؤسس شركة جديدة للتطوير العقاري وأول المشروعات في شرق القاهرة

بكر بهجت

أسس رجل الأعمال هاني العسال، وكيل غرفة التطوير العقاري، شركة جديدة للتطوير العقاري، تحت اسم «H.E»، ستتولى تنفيذ مشروعات منفصلة عن مجموعة مصر إيطاليا، وفق العسال، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، موضحا أن الشركة اطلقت أول مشروعاتها في القاهرة الجديدة.

وأضاف العسال أن المشروع يقام بنشاط تجاري إداري على مساحة 35 ألف متر مربع، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، كما تتفاوض الشركة على قطعة أرض في الساحل الشمالي.

وتابع ان تلك الخطوة تأتي في إطار الخطط التوسعية الخاصة بمؤسسي مجموعة مصر إيطاليا، المملوكة له وللمهندس خالد العسال.

وفي يوليو الماضي، أسس رجل الأعمال خالد العسال شركة People And Places للتطوير العقاري، والتي بدأت نشاطها في السوق المصري بمشروع «ذا ميد» في الساحل الشمالي.

وتعمل شركة مصر إيطاليا العقارية على عدة مشروعات في أكثر من منطقة، إذ تصل محفظة أراضيها إلى 5.3 مليون متر مربع، وتنفذ عددًا من المشروعات أبرزها كاي السخنة باستثمارات 2.4 مليار جنيه، ويتضمن منتجعا سكنيا ضخما، وفندق 5 نجوم، ويقع تحت إدارة سلسلة فنادق هيلتون العالمية، بالإضافة إلى مشروعي كايرو بيزنس بارك الإداري بالقاهرة الجديدة، ولانوفا فيستا السكني بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع البوسكو وفينشى في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع البوسكو سيتى في مدينة مستقبل سيتي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار