Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة TLD ترفع استثمارات مشروع أرمونيا إلى 4 مليارات جنيه بعد زيادة التكلفة

بكر بهجت

رفعت شركة TLD ذا لاند ديفلوبرز استثمارات مشروع أرمونيا الذي تنفذه في العاصمة الإدارية الجديدة، لحوالي 4 مليارات جنيه، وفق أشرف الصافوري، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن القيمة الاستثمارية زادت مع ارتفاع تكلفة مدخلات البناء، خلال العام الماضي.

وأضاف الصافوري، أن الشركة ملتزمة بكافة التعاقدات المبرمة مع العملاء، كما أنها رفعت أسعار الوحدات في الطروحات التي تمت خلال الفترة الماضية بصورة تدريجية، وذلك وفق حاجة السوق وخطة الشركة، مشيرا إلى أن الخطة البيعية والإنشائية تسير وفق الجداول الزمنية التي وضعتها الشركة.

وفي نوفمبر الماضي، وقعت شركة TLD-The Land Developers، اتفاقية شراكة مع «أساس» لإسناد اعمال الإنشاءات لمشروع كمبوند أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بحجم تعاقدات انشائية بقيمة 210 مليون جنيه.

وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 20%، ويضم المشروع 1750 وحدة، بينما تبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80%، وبدأت الأعمال الإنشائية في المشروع في شهر يوليو 2022 ومن المتوقع أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في شهر يونيو المقبل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار