Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيجي ليس تتفاوض على تمويلات بقيمة 500 مليون جنيه من 3 بنوك

بكر بهجت
تتفاوض شركة إيجي ليس للتأجير التمويلي، مع 3 بنوك للحصول على تمويلات قيمتها 500 مليون جنيه لرفع محفظتها في السوق، وفق إيمان إسماعيل رئيس مجلس المديرين بالشركة، في تصريحاتها لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، أن التمويل تتوزع على 3 قروض، ومتوقع إتمام أول تمويل خلال الأسبوع المقبل بقيمة 300 مليون جنيه.
وأضافت إسماعيل، أن التمويلات موزعة على 300 مليون جنيه من أحد البنوك الثلاثة و200 مليون جنيه مناصفة بين البنكين الآخرين، رافضة الإفصاح عن أسماء البنوك لكون الصفقات لا تزال في طور المفاوضات، وأنه سيتم الإعلان فور التعاقد على تفاصيل كل تمويل.
وتركز الشركة على قطاعات العقارات والمقاولات، التى تمثل 28% من إجمالى المحفظة، كما تُولى اهتمامًا بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الذى يستحوذ على حصة تجاوز 32%.
وأشارت إلى أن التمويلات تأتي ضمن خطة الشركة خلال العام الجاري، وأن الشركة تتفاوض على مويلات أخرى وفق احتياجاتها للعام الجاري.
ولفتت إلى أنه فيما يتعلق بنتائج أعمال الشركة خلال العام الماضي، فإن الشركة تقوم برصدها خلال الفترة الحالية وسيتم إعلانها خلال القريب العاجل، وبناء عليها سيتم تحديد مستهدفات العام الجاري.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار