Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وايت إيجيل للتطوير تخطط لإطلاق مشروع ساحلي بشراكة مصر إماراتية

بكر بهجت

تخطط شركة وايت إيجيل للتطوير العقاري، لإطلاق مشروع جديد في منطقة الساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، وذلك باستثمارات مصرية إماراتية، وفق الدكتور أحمد جبيلي، رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، لافتا إلى أن الشركة بدات في التفاوض على الأرض وسيتم الإعلان عن تفاصيلها فور توقيع العقود.

وأوضح جبيلي، أن الشركة وضعت خطة استثمارية مبدئية في حدود 5 مليارات جنيه، بدأت في تنفيذها من خلال مشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة، الاول تم إطلاقه وهو مشروع «دارفل»، الذي يقام بنشاط إداري تجاري طبي، باستثمارات قيمتها 800 مليون جنيه، والآخر سيتم الإعلان عنه في الفترة القريبة، باستثمارات 1.2 مليار جنيه، فيما تعتزم الشركة استثمار 3 مليارات جنيه خلال العام المقبل.

وأوضح أن الشركة بدأت زيادة محفظتها من الأراضي بمدن القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر، والعلمين الجديدة، بإجمالي 100 ألف متر مربع خلال 2023، مضيفًا أن الشركة تدرس إطلاق منتجات عقارية ترفيهية بالساحل الشمالي والعلمين الجديدة.

وتعمل شركة وايت إيجيل للتطوير العقاري، في السوق المصري، من خلال شراكتها مع مجموعة Perfect way، الإماراتية، وتستعد الشركة للدخول في شراكات أخرى مع مستثمرين بالداخل والخارج وفق ما أعلنته الأسبوع الماضي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار