Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تطوير مصر تطلق مشروع ريفرز في الشيخ زايد على مساحة 100 فدان

بكر بهجت

أطلقت شركة تطوير مصر مشروعها الخامس في السوق العقاري المصري، والأول لها في منطقة غرب القاهرة، مشروع «ريفرز» في الشيخ زايد، وفق الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب للشركة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 100 فدان.

وأضاف شلبي، أن المشروع يأتي ضمن الخطة التوسعية التي وضعتها الشركة، ولتحقيق هدفها المتمثل في الانتشار الجغرافي، إذ أصبح لدى الشركة منذ إطلاقها في السوق قبل 8 سنوات، 5 مشروعات موزعة على العين السخنة، والساحل الشمالي، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، لافتا إلى الشركة قامت بدراسة جيدة للسوق، وتعمل على توفير احتياجاته وفق رؤيتها الاستثمارية.

وأشار شلبي، إلى أن المشروع يضم فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 150 متر مربع، وحتى 350 متر مربع، بعدد وحدات يصل إلى حوالي 700 وحدة، موضحا أن الشركة ستواصل السير على نفس النهج الذي اتبعته في باقي مشروعاتها، والمتمثل في إقامة وحدات مطلة على البحيرات.

ورفعت شركة تطوير مصر محفظة الأراضي المملوكة لها حاليا، إلى أكثر من 6 ملايين متر مربع، موزعة على مشروعات «بلومفيلدز» في مدينة مستقبل سيتي بمنطقة شرق القاهرة، و«فوكا باي» و«دي باي» في الساحل الشمالي، و«المونت جلالة» في مدينة العين السخنة، وأخيرا مشروع «ريفرز» في مدينة الشيخ زايد.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار