Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مجموعة عربية تنهي تنفيذ 25% من مشروع صن كابيتال غرب القاهرة

بكر بهجت

انتهت شركة عربية للتطوير العمراني من تنفيذ ما يقارب 25% من مشروع «صن كابيتال» الذي تقيمه في منطقة غرب القاهرة، وفق تصريحات عمرو شكري المدير العام للشركة، لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم»، مشيرا إلى أن أعمال الإنشاءات والمبيعات تسيران جنبا إلى جنب، وفق الجدول الذي حددته الشركة.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، بما يتضمن الشق السكني وغير السكني، وخاصة المحور الخدمي الذي يشمل الأجزاء التجارية والإدارية، وأيضا الفندقية.

وأطلقت شركة عربية مشروع «صن كابيتال» عام 2018 بالشراكة مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة على مساحة 575.65 فدان غرب القاهرة، باستثمارات 4 مليارات دولار – ما يعادل نحو 60 مليار جنيه – ويضم شققًا سكنية تمثل 60% منه، والباقى أنشطة تعليمية وطبية وتجارية وإدارية وترفيهية، إلى جانب شقق فندقية.

وأعلنت الشركة أمس عن انتهائها من تسليم 1500 وحدة للعملاء بمشروع صن كابيتال، وذلك منذ الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع حتى نهاية شهر يونيو من العام الجاري.

وتستهدف شركة عربية استمرار ضخ استثمارات بمختلف مشروعاتها السكنية والتجارية والإدارية خلال الفترة المقبلة، إيمانًا منها بضرورة دعم القطاع العقاري لزيادة الناتج القومي وتشغيل المزيد من فرص العمل وتلبية الطلب على الوحدات السكنية، وفي الوقت نفسه تنمية وتطوير محفظة مشروعاتها العقارية القائمة ودراسة فرص استثمارية جديدة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار