Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مافين تستثمر 250 مليون دولار في مشروع بأميركا عبر شركتها الشقيقة

دينا حسين

تعتزم شركة مافين للتطوير العقاري، استثمار حوالي 250 مليون دولار في مشروع جديد بالولايات المتحدة الأميركية، وتحديدا في ولاية فلادلفيا، من خلال شركة ريفر واردس river wards، الشقيقة لها، وفق المهندس محمد رشدي مؤسس الشركة، وعضو مجلس الإدارة، في تصريحاته لنشرة «بلوم العقارية» التي تصدرها بوابة «بلوم».

وأضاف أن المشروع سيضم وحدات يتراوح عددها بين 1500 و2000 بيت، بمتوسط مساحة 70 متر للبيت الواحد، وهو يأتي ضمن محفظة المشروعات التي تنفذها الشركة في أميركا.

وعلى الصعيد المحلي أكد رشدي أن الشركة تتفاوض على قطعة أرض في مدينة الشيخ زايد، لإقامة مشروع سكني جديد خلال العام المقبل، بعد انضباط الأسعار في السوق العقاري، مشيرا إلى أن مجموع القيمة السوقية لمشاريع الشركة السابقة والحالية والمتعاقد عليها في مصر تتجاوز 500 مليون دولار.

وأوضح أن مشروع كالي كوست بالساحل الشمالي والتي تتجاوز إجمالي المبيعات فيه 16 مليار جنيه من 900 عميل، حققت الشركة به نسب المبيعات المستهدفة خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن نسبة المباني بالمشروع تُمثل نحو 13% من المساحة الكلية ما بين الفيلات والشاليهات بالإضافة إلى وحدات فندقية.

ولفت إلى أن الشركة انتهت في مشروع «كالي كوست» من كل الموافقات المطلوبة مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى استحداث وحدات جديدة من نوعها تماماً ، وهي عبارة عن شاليه دوبلكس يتكون من طابقين على مساحة ١٠٨ مترًا مربعًا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار