Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

وزارة قطاع الأعمال ومجموعة طلعت مصطفى تستعرضان خطط تطوير الفنادق الكبرى

ناقشت وزارة قطاع الأعمال العام مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة مستجدات التعاون في تنفيذ مشروعات فندقية استراتيجية، ضمن جهود الدولة لتعزيز القطاع السياحي وزيادة الطاقة الفندقية، وتوسيع الشراكات مع القطاع الخاص. جاء ذلك خلال لقاء المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، مع المهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة، لمتابعة آفاق التعاون في تطوير الفنادق ورفع كفاءتها بما يتماشى مع متطلبات السوق المصري ودعم السياحة المستدامة.

استعراض المشروعات الفندقية الكبرى

خلال الاجتماع، تم استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الفندقية، ومن أبرزها مشروع تعزيز الطاقات الفندقية لفندق مينا هاوس، الذي يتميز بموقع استراتيجي وإطلالة مباشرة على أهرامات الجيزة. يُنفذ المشروع عبر شركة ليجاسي، المساهمة بها شركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بالتعاون مع شركة إيكون التابعة لمجموعة طلعت مصطفى، بهدف رفع كفاءة الفندق وتطوير خدماته وفق المعايير العالمية.

كما تناول الاجتماع موقف مشروع فندق فورسيزون الأقصر، المنفذ على أرض السلطانة ملك المملوكة لشركة إيجوث والمطلة على نهر النيل، حيث تم استعراض نسب التنفيذ وخطط العمل المستقبلية، لتعزيز مكانة الأقصر كوجهة سياحية وثقافية عالمية.

دعم الشراكات الوطنية وتوسيع الاستثمار الفندقي

أكد المهندس محمد شيمي حرص وزارة قطاع الأعمال العام على دعم الشراكات الاستثمارية مع الكيانات الوطنية الكبرى مثل مجموعة طلعت مصطفى، بما يسهم في تطوير البنية الفندقية وزيادة الطاقة الاستيعابية وتحقيق أقصى عائد اقتصادي، ودعم خطط الدولة لتنشيط السياحة المستدامة.

حضر الاجتماع من وزارة قطاع الأعمال العام عمرو عطيه، العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمستشارون سعيد عرفه، محمد حجازي، أمل صالح، وهشام الدميري، العضو المنتدب التنفيذي لشركة إيجوث.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار