Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

نستله تستقبل سفيرة سويسرا بالقاهرة في مصنعها بالسادس من أكتوبر

استقبلت نستله مصر في مصنعها للمنتجات الجافة في مدينة السادس من أكتوبر سفيرة سويسرا بالقاهرة، إيفون بومان، برفقة المستشار التجاري في السفارة السويسرية نعيمة صالح.

ووفق بيان، كان في استقبالهم معتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر، ومدير المصنع المهندس أسامة عبد الحميد، وتضمنت الزيارة نقاشات مثمرة حيث رافقا السفيرة والوفد المرافق لها أثناء جولتهم في المصنع والتى تضمنت تفقدهم لخطوط الإنتاج المختلفة، والوقوف على الطرق الحديثة فى التصنيع التي تتبع اعلى المستويات العالمية  وكلك إجراءات السلامة المتبعة داخل المصنع.

وعبرت السفيرة إيفون باومان، سفيرة سويسرا في مصرعن سعادتها بهذه الزيارة، كما أوضحت الدور الريادي الذي تقوم به شركة نستله مصر في تصنيع منتجات عالية الجودة من مواد خام محلية وتطبيق أعلى معايير الإنتاج.

وأكدت أن الشركة لا تضيف قيمة فحسب، فهي تساهم في خلق الكثير من فرص العمل، وتوفير النقد الأجنبي من خلال التصدير إلى العديد من البلدان في المنطقة.

وفي نفس السياق، أكد معتز الحوت رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر، أن الشركة تتطلع إلى توسيع نشاطها في مصر لتغطية الشرائح الصناعية المتنوعة مثل الإنتاج، التخزين، والتوزيع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار