Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مصر تستضيف الجولة الآسيوية لمحترفي الجولف في نادي مدينتي

نجح اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين في الحصول على استضافة إحدى جولات سلسلة الجولة الآسيوية للمحترفين للجولف وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بمصر.

ومن المقرر أن يتم إقامة البطولة في نادي جولف مدينتي، وسيكون لها دور كبير في تنشيط الشق السياحي، إذ أنها ستجذب سياح لهم قدرة عالية على الإنفاق، كما أنها من الأنشطة التي تعتمد عليها صناعة السياحة، إلى جانب آثارها في النشاط الرياضي، على اعتبار أنها المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر هذه البطولة.

ومن المخطط وفق التغييرات الجديدة، إن تأتي آشيان تاور أولاً، إلى المغرب لتشارك في منافسات السلسلة المغربية الدولية، التي ستلعب في رويال جولف دار السلام في العاصمة الرباط، وذلك في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر.
أما الجولة الثانية لآشيان تاور، فستكون بزيارة مصر وحضور منافسات السلسلة الدولية المصرية في الأسبوع التالي لمنافسات المغرب، وذلك في نادي مدينتي للجولف ، في القاهرة خلال الفترة من 10-13 نوفمبر.

وبعد زيارة رسمية من الوفد الممثل للجولة الآسيوية لأندية الجولف والتى رشحها الاتحاد لاستقبال تلك الجولة وعدة اجتماعات جمعت نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو اللجنة الأولمبية تيمور أبو الخير وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد عطاالله والوفد خلال الزيارة تم الاتفاق رسميا على استضافة مصر للجولة الآسيوية خلال الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر المقبل.

وجاءت الموافقة على إقامة الجولة الآسيوية للمحترفين للجولف في مصر نظرا للإمكانيات المتميزة التي تمتع بها أندية الجولف المصرية وتوافر كافة المقومات من فنادق وانتقالات وخدمات لوجيستية بجانب الطبيعة والحضارة والتاريخ والعراقة المصرية الأصيلة التي تضع مصر بقوة على خريطة الجولف العالمية سواء في تنظيم كبريات البطولات أو سياحة الجولف نفسها.

وأنشأت مجموعة طلعت مصطفى نادي مدينتي على مساحة 200 فدان ليصبح أكبر نادي خاص في مصر، إذ يضم مجمع للاسكواش يحتوي على 11 ملعباً منها ملعب رئيسى يتسع لنحو 250 متفرجا، كما يضم مجمع الاسكواش 5 غرف لتغيير الملابس، كما يضم أكاديمية ليفربول لكرة القدم.

كما أنشأت مجموعة طلعت مصطفى نادي الجولف بمدينتي، لخدمة عشاق اللعبة في مصر وجذب سياحة من الخارج.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار