Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

مجموعة الصافي تمنح أوائل الثانوية العامة هواتف شاومي المصنعة في مصر

استقبلت مجموعة الصافي وشركة شاومي 36 طالب من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023 على مستوى الجمهورية بمقر المجموعة بالقاهرة الجديدة.

حضر الاحتفالية كًل من ريم صافي الرئيس التنفيذي للمجموعة وماكس ما، المدير العام لشركه شاومي في إفريقيا وفاطمة مازن، مديرة العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية للمجموعة.

أكدت، الرئيس التنفيذي للمجموعة الدور الذي تلعبه المجموعة في دعم طلاب مصر وإتاحة العديد من الخدمات لهم في إطار التعاون المثمر بين المجموعة ووزارة التربية والتعليم بما يعكس اهتمام المجموعة بتنمية مواهبهم وإبداعاتهم ويعزز من ثقتهم بأنفسهم وينعكس بالايجاب على رفعة وطننا وتقدمه.

وأضافت ريم صافي، أن تكريم الطلاب يأتي في إطار استراتيجية دائمة تتبعها مجموعة الصافي في تقديم كافة إمكانياتها وإتاحة خدماتها لمجتمع الطلاب، ويعكس مدى وحرص واهتمام المجموعة برفع قدرات الطالب وتحفيزهم لمواصلة مشوار التفوق والنجاح.

وأشارت في كلمتها إلى أن شركات ومصانع المجموعة ستظل مفتوحة للطلاب وذلك للتدريب بها خلال فترة دراستهم بالجامعة حتى يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات العلمية والعملية اللازمة التي تمكنهم من ضمان الحصول على فرص عمل في المستقبل.

كما هنأ ماكس ما، المدير العام لشركة شاومي في إفريقيا الطلاب على تفوقهم ودعاهم للعمل ومواصلة الدراسة بكد وبالتعب لمواصلة طريق النجاح وطالبهم بمزيد من العمل لتحقيق التفوق في حياتهم الجامعية .

من ناحية أخرى، عبر الطلاب عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال ومدى إعجابهم بأنشطة المجموعة وحرصها على تكريم الطلاب المتفوقين ووجهوا الشكر لكافة القائمين على الحفل.

وفي نهاية الحفل قدمت الرئيس التنفيذي للمجموعة وماكس ما، المدير العام لشركه شاومي في إفريقيا هدايا تذكارية للطالب المتفوقين وجهاز محمول صنع في مصر مقدم من شركة شاومي تقديرا للمجهود الذي بذلوه.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار