Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ماونتن فيو تطلق أول مركز إبداع لتنمية مهارات الأفراد

اطلقت شركة “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري”، The Lighthouse بمشروع ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي، خلال صيف 2023، وهو أول مركز مخصص للسعادة المجتمعية ويوفر أنشطة لتنمية المهارات وتحفيز الإبداع مع تطبيق معايير علم السعادة.

وقال المهندس عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: “نؤمن في ماونتن فيو بأهمية بناء مجتمعات تعتمد على علم السعادة، لذلك نضع احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتنا، حيث ترتكز الفلسفة التي يعتمد عليها نموذج أعمالنا على الإنسان كمحور أساسي لكل ما نقوم به”.

وأضاف سليمان: ” إن المكانة التي تتمتع بها ماونتن فيو في السوق العقاري المصري تدفعنا دائمًا للسعي لتغيير شكل الصناعة بالكامل من خلال مواكبة الاحتياجات المتنامية وتحقيق قيمة مضافة لهذا السوق المحوري. لذلك، فإننا متحمسون لإطلاق مشروعLighthouse The الذي يطبق مفهوم السعادة باعتباره مكان المخصص للسعادة المجتمعية، والذي يمثل تطبيق لمفهوم هو الأول من نوعه في مصر و الشرق الأوسط، والذي تم تصميمه لبناء مجتمعات ملهمة وليس مجرد وحدات سكنية، وتوفير مساحات نابضة بالحياة من أجل إلهام البشر وتمكينهم من الإنجاز”.

ويتيح The Lighthouse للأفراد اختيار ورش العمل التي تناسبهم بعد إجابة استبيان مكون من أكثر من 40 سؤال لقياس مؤشر السعادة ومعرفة اهتماماتهم ورغباتهم، ويلتحق المتقدمين من السكان أو الزائرين إلى ورش عمل مصممة لتنمية مهاراتهم وشخصيتهم بناءً على احتياجاتهم الفعلية بعد تحديد النقاط التي تتطلب العمل عليها في مؤشر السعادة، وتعتمد الأنشطة والفاعليات التي تتم من خلال The Lighthouse على “مقومات السعادة الخمس” التي وضعتها جيم ليم، الشريك المؤسس لشركة Delivering Happiness and Beyond Happiness والتي تهدف في الأساس إلى المزج ما بين الشعور بالسعادة وتحقيق الذات، مما يساهم في تحقيق رؤية “ماونتن فيو” لتطبيق مفهوم يمزج بين نشر السعادة وتحقيق التنمية.

وشهد The Lighthouse إقبالًا كبيرًا من الزائرين على المشاركة في العديد من الأنشطة التنموية والفعاليات مثل الطبخ والرسم والموضة والعزف على الآلات الموسيقة وأعمال يدوية وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالرياضة والفن. صممت هذه الفعاليات وورش العمل لتلبية احتياجات الاسرة وتتوافق مع فئاتهم العمرية المختلفة، حيث تتوافر العديد من الفاعليات والأنشطة التفاعلية المصممة مثل عروض الموسيقى الحية والعروض الكوميدية الارتجالية، مما يساهم في تعلم المهارات في مجالات مختلفة، لذلك تم تصميم ورش العمل لمساعدة الأفراد على تطوير مهاراتهم والنمو على المستوى الشخصي واستكشاف المعنى الحقيقي للسعادة.د

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار