Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

لومين سوفت تحصل على شهادة جديدة لإدارة وتطوير البرمجيات CMMI

حصلت شركة لومين سوفت التابعة لمجموعة لومين القابضة، على شهادة نموذج استحقاق الجودة المدمج للتطوير المستوى الثالث CMMI dev maturity level 3.

ووفق بيان الشركة، تعد الشهادة واحدة من أبرز المعايير العالمية لقياس النضج والكفاءة في إدارة وتطوير البرمجيات، كما أن نموذج استحقاق الجودة المدمج للتطوير، يعد واحدا من أهم مؤشرات تحديد المستوى الفني لشركات تطوير البرمجيات، وأهم التقييمات الدولية، وأبرز شهادات الاعتماد للجودة العالمية في هذا المجال، حيث يقوم النموذج بتحديد مستوى التطور أداء الشركات العاملة في تطوير البرمجيات، وتؤكد توافق الشركات الحاصلة عليها مع معايير الجودة في هذا المجال.

ويشير المستوى الثالث الذي حصلت عليه لومين سوفت إلى إنجازها الكبير وجهودها المتواصلة في تقديم حلول برمجية عالية الجودة بما يعكس نجاحها والتزامها في عمليات التطوير التي تخوضها الشركة بشكل مستمر، حيث قامت بتطوير أدواتها الأكثر تقدمًا.

وتتيح الشهادة للشركة، توفير منتجات برمجية فعالة وموثوقة محليًا وعالميًا بشكل مستمر، لكافة عملائها الحاليين والمرتقبين.
وقال المهندس أحمد سرحان رئيس مجلس إدارة لومين القابضة، إن الشهادة تمنح لومين سوفت، مكانة بين نخبة الشركات العالمية التي تعتمد أفضل الممارسات في صناعة البرمجيات.

وأضاف سرحان، أن الحصول على شهادة نموذج استحقاق الجودة المدمج للتطوير – المستوى الثالث يمثل خطوة كبيرة في مسيرة الشركة نحو التميز والريادة في مجال تطوير البرمجيات وتعد دليل على التزامها بالجودة العالية والتحسين المستمر، وقدرتها على مواكبة المعايير العالمية في تطوير البرمجيات وإدارة المشاريع.

وأكد سرحان، أن هذه الخطوة تأتي مع التزام الشركة بالاستثمار في مواردها وموظفيها من من حيث الابتكار والتميز في خدمة العملاء.

وأوضح المهندس محمد كامل – العضو المنتدب الشركة لومين سوفت – أن الأسس والمعايير الرئيسية لهذه الشهادة من المستوى الثالث تعكس مدى نضج وفعالية العمليات الإدارية والتقنية داخل الشركات البرمجية والتي من أهمها إدارة المشاريع من حيث تحسين القدرة على التخطيط وتنفيذها بفعالية.

وتابع أن ذلك يأتي مع التركيز على تحديد المتطلبات، وإدارة المخاطر وتطبيق معايير هندسية صارمة في تصميم وتطوير البرمجيات لضمان الجودة والأداء وكذلك الكشف عن الأخطاء والمشكلات وتصحيحها في مراحل مبكرة وإدارة العمليات من خلال تطوير وتحسين العمليات التنظيمية بشكل مستمر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار